سيات تاراكو موديل 2021 الجديدة قريبًا في السوق المصري !

سيارة سيات تاراكو موديل 2021 هي سيارة كروس اوفر متوسطة الحجم من سيات تم إطلاقها في الربع الأخير من عام 2018، وتأتي السيارة مبنية على قاعدة عجلات MQB-A من فولكس فاجن حيث تشترك مع العديد من السيارات من شركات مثل اودي وسكودا وسيات وفولكس فاجن.

السيارة تأتي بـ7 مقاعد، وتأتي لتدخل منافسة قوية مع سيارات مثل بيجو 5008 وسكودا كودياك في السوق المصري، كما تُنافس بشكل غير مُباشر مع فولكس فاجن تيجوان وDS7 وبعض السيارات الأخرى.

إقرأ أيضًا: تم إطلاق سيات تاراكو 2021 رسميًا في مصر !

سيات تاراكو

سيتم إطلاق سيات تاراكو 2021 في السوق المصري في الفترة القادمة، حيث ستتوفر السيارة خلال شهر أكتوبر القادم بشكل رسمي، وتتوفر السيارة في الخارج بفئتين 5 مقاعد وفئة 7 مقاعد.

لذلك فالسيارة ستأتي لتدخل منافسة قوية بالفئة الـ7 مقاعد المتوفرة منها مع العديد من السيارات، والسيارة تأتي مبنية على نفس قاعدة بناء Skoda Kodiaq وVolkswagen Tiguan.

سيات تاراكو 2021

تصميم سيات تاراكو 2021

تأتي السيارة مع لغة التصميم الجديدة الخاصة بسيارات سيات والتي رأيناها في سيات اتيكا الشكل الجديد والعديد من موديلات سيات الأخرى، حيث نجد الشبكة الأمامية الهجومية المائلة للأمام.

كما نجد كشافات LED أمامية بتصميم ليس مُميز كثيرًا لكنه يستكمل شكل الواجهة الأمامية الهجومية، ونجد ايضًا كشافات ضباب مُرتفعة قليلًا عن مستوى الإكصدام الأمامي الذي يأتي بفتحات تهوية واضحة.

Seat Tarraco

اما عن السيارة من الداخل فنجد أنها تُقدم تصميم أنيق نسبيًا، حيث نجد الشاشة المعلوماتية بقياس 9.2 بوصة SEAT CONNECT مع شاشة عدادات Digital خلف طارة القيادة بقياس 10.25 انش.

بشكل عام التصميم الداخلي للسيارة بسيط وغير مليء بالتفاصيل وليس مُميز الى حد كبير لكنه يتجه الى البساطة والهدوء بشكل أكبر وواضح جدًا.

Tarraco

مواصفات سيات تاراكو موديل 2021

تُقدم السيارة في الخارج مع العديد من خيارات المُحركات، وهي نفسها المُحركات التي تُقدم بها سكودا كودياك في الخارج، وأبرزها :-

الخيار الأول ( وهو الأكثر منطقية للسوق المصري ) :-

  • 4 سلندر 1500 سي سي تيربو
  • قوة 148 حصان
  • عزم دوران 250 نيوتن.متر
  • فتيس اوتوماتيك 6 سرعات
  • نظام دفع أمامي للعجلات

سيات تاراكو الجديدة

الخيار الثاني :-

  • 4 سلندر 2000 سي سي تيربو
  • قوة 187 حصان
  • عزم دوران 320 نيوتن.متر
  • فتيس اوتوماتيك 7 سرعات
  • نظام دفع كُلي للعجلات

كما تتوفر السيارة مع خيارين إضافيين لمُحركات ديزل، وكما وضحت لكم فالمُحرك الأكثر منطقية للسوق المصري هو المُحرك الأول الـ1.5 لتر تيربو قوة 148 حصان.

Tarraco 2021

اما عن التجهيزات ووسائل الأمان فنجد ان السيارة تُقدم مع وسائل امان عديدة مثل كافة أنظمة الفرامل مع نظام المساعدة على البقاء في الحارة المرورية والكشف عن المُشاة وتنبيه الإصتدام الأمامي.

كما تُقدم مع نظام كشف النقاط العمياء والتعرف على الإشارات واللوحات الموجودة على الطريق، وبالطبع مع حساسات أمامية وخلفية ومُثبت سرعة تكيُفي وكاميرا خلفية.

تُقدم ايضًا مع جنوط 20 بوصة وفتحة سقف بانوراما ونظام تدفئة عجلة القيادة والكراسي مع شاشة داخلية 9.2 بوصة SEAT Connect يُمكنك التحكم من خلالها في نظام صوتي BeatsAudio من 10 سماعات.

سعر سيات تاراكو

موعد توفر و سعر سيات تاراكو موديل 2021

بالطبع لا يوجد أي معلومات بخصوص تسعير السيارة في السوق المصري، لكن نتوقع ان تُقدم السيارة في السوق المصري بأسعار تقترب من بيجو 5008 وسكودا كودياك مع التأكيد على وجود سيات اتيكا التي تتواجد في فئة سعرية قريبة جدًا.

موعد اطلاق سيات تاراكو 2021 في مصر

اما عن موعد توفر السيارة فوضح توكيل سيارات Seat في مصر انه سيتم إطلاق السيارة بشكل رسمي يوم 7 اكتوبر 2020 القادم.

 

مقالات مُتعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد