الكشف عن سيات تاراكو 2021 الجديدة رسميًا في مصر – الأكبر في فئتها !

من خلال حفل إطلاق في منطقة أهرامات الجيزة، كشف “كيان” توكيل سيارات سيات في السوق المصري عن سيات تاراكو 2021 الجديدة. وذلك مساء اليوم الأربعاء الموافق 7 اكتوبر 2020. والسيارة تُصنف كروس اوفر مُتوسطة الحجم وتُقدم بـ7 مقاعد.

وتأتي Seat Tarraco الجديدة في السوق المصري لتُنافس مع سيارات مثل فولكس فاجن تيجوان، كما تُنافس سيارات 7 مقاعد مثل بيجو 5008 وسكودا كودياك.

سيات تاراكو موديل 2021

تأتي سيات تاراكو الجديدة بلغة التصميم الجديدة المُعتادة من سيات في كافة سياراتها الحديثة، وهي لغة تصميمية رياضية الى حد كبير تأتي مُتأثرة بالفرع الرياضي “كوبرا” لكنها تحتفظ بالفخامة والطابع الخاص.

ونجد ان تصميم تاراكو الجديدة يتشابه الى حد كبير مع تصميم سيات اتيكا 2021 الجديدة التي تم إطلاقها منذ أسبوع تقريبًا في السوق المصري، لكن تعتبر تاراكو هي الأكبر حجمًا والأوسع وسط السيارات المُنافسة.

سيات تاراكو

حيث تأتي السيارة مبنية على قاعدة عجلات مُقدمة من فولكس فاجن وهي نفسها المُستخدمه في تيجوان وكودياك، وذلك يضعها في منافسة مُباشرة مع كودياك وتيجوان.

تُقدم تاراكو في مصر بتصميم خارجي مُتميز جدًا، حيث نجد كشافات LED خارجية مع خطوط ولمسات عديدة من الكروم على هيكل السيارة الداخلي والخارجي مع مُقدمة هجومية قوية للسيارة.

كما نجد من الخلف كشافات LED خارجية مُتصلة ببعض عن طريق خط إضاءه يمتد بعرض الشنطه الخلفية، ونجد في الأسفل كلمة Tarraco المكتوبة بخط اليد المُتميز.

Seat Tarraco

مواصفات سيات تاراكو 2021

  • 4 سلندر 1400 سي سي تيربو
  • قوة المحرك 150 حصان
  • عزم الدوران 250 نيوتن.متر
  • نظام جر أمامي للعجلات
  • فتيس DSG من 6 نقلات
  • تسارع من 0 الى 100 في 9.4 ثانيه
  • أقصى سرعة للسيارة 199 كم / ساعة
  • سعة خزان البنزين 60 لتر
  • متوسط إستهلاك البنزين 7.4 لتر لكل 100 كم

هذه هي المواصفات التي تُقدم بها سيات تاراكو في السوق المصري، اما عن التجهيزات فتُقدم السيارة بالطبع مع العديد من التجهيزات ووسائل الأمان.

مواصفات سيات تاراكو

حيث نجد ان السيارة تُقدم مع كشافات امامية وخلفية LED بالكامل مع إشارة متحركة في الكشافات الخلفية، كما يأتي كرسي السائق الكهربائي بثلاثة ذاكرات لوضعية السائق، كما تأتي مع تكييف ثُلاثي المناطق.

تأتي السيارة ايضًا مع شاشة عدادات Digital بنظام Cookpit الخاص بسيات، كما نجد شاشة Touch بقياس 9.25 بوصة وتدعم أنظمة Apple Car Play و Android Auto و Mirror Link لتوصيل الهاتف بشكل مُباشر.

ونجد ايضًا كاميرا 360 درجة مع خاصية الرؤية ثُلاثية الأبعاد بالإضافة الى شاحن لاسلكي للهواتف الذكية ونظام صوتي من BEATS بـ9 سماعات مُوزعة في السيارة من الداخل، كما نجد فتحة سقف بانوراما قابلة للفتح.

Tarraco

السيارة تستوعب عدد 7 رُكاب مُقسمين على 3 صفوف، ونجد خيارين من الفرش الداخلي أحدهم جلد مع أجزاء الكنتارا باللون الإسود والأخر هو الجلد الرياضي VIENNA باللون الإسود أيضًا، وتأتي كراسي الصف الأول والثاني مُزودة بسخانات.

نجد الشنطة الخلفية التي تأتي بسعة 230 لتر وتصل سعتها الى 760 لتر عن طي مقاعد الصف الثالث، والشنطة الخلفية تدعم التحكم الكهربائي والفتح عن طريق تمرير الرجل أسفلها.

تأتي السيارة مع العديد من وسائل الأمان ومنها ABS وEBD ونظام الثبات الإلكتروني ونظام قياس ضغط الإطارات مع نظام الثبات في المنحدرات والمنحنيات ونظام مساعدة الفرامل وفرامل يد كهربائية وعدد يصل الى 6 وسائد هوائية.

تاراكو

سعر سيات تاراكو 2021

تم إطلاق سيارة سيات تاراكو موديل 2021 في السوق المصري بأربعة فئات، وبدأت أسعار السيارة من 535 الف جنية لأول فئة ووصلت الى 665 الف جنية لأعلى فئة.

  • الفئة الأولى Style بسعر 535 الف جنية
  • الفئة الثانية Style Plus بسعر 585 الف جنية
  • الفئة الثالثة Xcellence بسعر 635 الف جنية
  • الفئة الرابعة FR بسعر 665 الف جنية

كما تُقدم السيارة مع ضمان يصل الى 5 سنوات او 100 الف كم.

سعر سيات تاراكو

الفئةالسعر
الأولى ( Style )535.000 جنية
الثانية ( Style Plus )585.000 جنية
الثالثة ( Xcellence )635.000 جنية
الرابعة ( FR )665.000 جنية
مقالات مُتعلقة
2 تعليقات
  1. عمده يقول

    بيجو 5008 ارخص

  2. احمد سامح يقول

    طب مانا اجيب بيجو ولا كودياك احسن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد