سيارات ستروينسيارات ستروين

ستروين تعتبر شركة فرنسية تقوم بصناعة السيارات، تأسست هذه الشركة في عام 1919 على يد اندريه ستروين، وكانت في الأساس تقوم بصناعة المُعدات الحربية ولكن اندريه غير نشاط الشركة الى صناعة السيارات.

ستروين

وقامت Citroen بطرح أول سيارة لها في عام 1919 وكانت تُسمى Type-A وهذه السيارة كانت تُصنع بمعدل 10000 سيارة كل سنة، ونجحت الموديلات الأولى لشركة Citroen مما جعل اندريه يتحفز ويقوم بتسويق الشركة بشكل أكبر حيث وضع أسم CITROEN على برج ايفل.

سيارات ستروين في مصر

وفي الوقت الحالي تقدم الشركة اربعة سيارات في السوق المصري، وتأتي هذه السيارات تابعة لتوكيل القصراوي جروب، منها السيدان وهي سي اليزيه، والكروس اوفر وهما C3 وC5 ومنها الـStation وهي C4.

وشركة ستروين في السوق المصري علي مر العصور لم تحظى بالنجاح القوي ولا الإنتشار الذي كانت ترغب فيه الشركة، وذلك لأسباب عديدة اهمها أن سيارات الشركة لم تكن إعتمادية، بل كانت سيارات مليئة بالمواصفات المُتميزة ولكنها لا تعتبر الأفضل من حيث الميكانيكا.

الأن بعد أن أصبحت سيتروين مع بيجو وايضًا انضمت اليهم شركة اوبل الالمانية في عام 2017، أصبحت سيارات ستروين في السوق المصري تنال ثقة العملاء وتحقق مبيعات جيدة تليق بسياراتها، ونتوقع نجاحات أكبر للشركة في ظل هذه الشراكة القوية.

  • الفئة السعرية
  • نوع السيارة