سيارات من شركة اوبل

تأسست شركة اوبل على يد ادم اوبل وتم تسمية الشركة على اسمه اوبل، وتاسست الشركة فى بداية عام 1863 وكانت فى بداية نشاتها  تُصنع ماكينات الخياطة وكانت الشركة ناجحة فى هذا المجال، وقرر ادم ان يدخل الى عالم الدراجات والماكينات، وبدأ بالفعل في تغيير المجال وانتقل الى تصنيع الدراجات في عام 1866.

وبعد ان توفى ادم قرر ابنه الدخول الى عالم السيارات، فانتجت الشركة اول سيارة لها ولكن كانت نسبة المبيعات قليلة ولم تحقق النجاح المطلوب وكان هذا فى عام 1899، وبعدها بعامين تم التعاقد مع شركة فرنسية ( Automobiles Darracq ) وتم انتاج اول سيارة لهم بعد التعاقد وكان هذا عام 1902.

اوبل

وفى فتره الحرب العالمية التانية تحولت مصانع شركة Opel الى تصنيع الطائرات والدبابات، ولكن اثناء الحرب تم تدمير المصانع الخاصة بهم ولكن الشركة تمكنت من النهوض مره اخرى، وفى الوقت الحالى تعد شركة Opel من اقوى الشركات الالمانية، ومن اقوي الشركات علي مستوي العالم.

سيارات اوبل في مصر

بالنسبة للسوق المصرى فتأتي الشركه مع توكيل “المنصور” وتعد شركة اوبل من اقوى شركات السيارات في مصر، ونجد الكثير من المحبين لـ سيارات اوبل من جميع الفئات العمرية لان الشركة لها الكثير من السيارات وتستهدف الكثير من الفئات العُمريه.

وتنتج الشركة حاليًا في مصر اربعة سيارات، منها السيدان وهما استرا وانسيجنيا، ومنها الكروس اوفر وهما اوبل جراند لاند واوبل كروس لاند.

ومع كل هذه السيارات المختلفة تتنوع دور كل واحده عن الاخرى فهناك السياره الشبابية وهناك السيارة ذات المظهر الجذاب وتتنوع السيارات من حيث الحجم، والشيء المُميز فى سيارات Opel انها تقدم للعميل الاعتمادية والاداء الرائع والتصميم الجذاب والثبات على الطريق.

  • الفئة السعرية
  • نوع السيارة

أحدث المقالات

الكشف رسميًا عن تويوتا كورولا كروس اوفر 2021 الجديدة !

قامت شركة تويوتا في تايلاند اليوم بالكشف رسميًا عن سيارة تويوتا كورولا كروس اوفر 2021 الجديدة، ومنذ…
1 من 45

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد