سيارات جيليسيارات جيلي

شركة جيلي هى شركة صينية تأسست فى مدينة تايتشو، وتاريخ تأسيسها كان فى عام 1986، ويقع المقر الرئيسي لشركة جيلي فى مدينة هانغتشو وبالتحديد فى جيجيانغ، وكانت الشركة فى بداية نشاتها تصنع الثلاجات قبل التفكير فى تصنيع السيارات.

جيلي

وبدأت شركة Geely بانتاج السيارات وطرحها الى الاسواق فى عام 1997، ولم تقتصر على ذلك فقط بل اتجهت الشركة ايضًا الى شراء بعض الشركات الاخرى لإضافة المزيد من الخبرات فى عالم تصنيع السيارات وحتي تزيد قوة الشركة، حيث قامت شركة جيلي بشراء شركة فولفو السويدية المشهورة.

سيارات جيلي في مصر

وتنتج شركة جيلى الكثير من السيارات فى العالم، ولكن توكيل غبور للسيارات يأتي الى الأسواق المصريه بثلاث سيارات فقط، منهم السيدان وهما امجراند وامبريال، ومنها الكروس اوفر وهى امجراند X7.

وتعد شركة جيلى جديدة على السوق المصرى نسبة الى منافسينها الذين لديهم تاريخ عريق واسم كبير فى السوق المصرى، ولكن تمكنت شركة جيلي من لفت انتباه العملاء المصريين عن طريق سياراتها التي تأتي بتصميم جذاب بالنسبه للفئه السعريه ونالت اعجاب الكثير من عملاء السوق المصرى.

وكل شركة تقدم شيء مميز فى سيارتها مختلف عن منافسيها، وتقدم شركة جيلي اداء مناسب وشكل جذاب مقابل سعر جيد، كما ان قطع غيارها متوفرة ورخيصة، ولكن الشركة ينقصها الإعتمادية، كما ان بعض سياراتها مصنوعه من خامات سيئه ويجب تحسينها في الطرازات القادمه.

  • الفئة السعرية
  • نوع السيارة

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد