سيارات جيليسيارات جيلي

شركة جيلي هى شركة صينية تأسست فى مدينة تايتشو، وتاريخ تأسيسها كان فى عام 1986، ويقع المقر الرئيسي لشركة جيلي فى مدينة هانغتشو وبالتحديد فى جيجيانغ، وكانت الشركة فى بداية نشاتها تصنع الثلاجات قبل التفكير فى تصنيع السيارات.

جيلي

وبدأت شركة Geely بانتاج السيارات وطرحها الى الاسواق فى عام 1997، ولم تقتصر على ذلك فقط بل اتجهت الشركة ايضًا الى شراء بعض الشركات الاخرى لإضافة المزيد من الخبرات فى عالم تصنيع السيارات وحتي تزيد قوة الشركة، حيث قامت شركة جيلي بشراء شركة فولفو السويدية المشهورة.

سيارات جيلي في مصر

وتنتج شركة جيلى الكثير من السيارات فى العالم، ولكن توكيل غبور للسيارات يأتي الى الأسواق المصريه بثلاث سيارات فقط، منهم السيدان وهما امجراند وامبريال، ومنها الكروس اوفر وهى امجراند X7.

وتعد شركة جيلى جديدة على السوق المصرى نسبة الى منافسينها الذين لديهم تاريخ عريق واسم كبير فى السوق المصرى، ولكن تمكنت شركة جيلي من لفت انتباه العملاء المصريين عن طريق سياراتها التي تأتي بتصميم جذاب بالنسبه للفئه السعريه ونالت اعجاب الكثير من عملاء السوق المصرى.

وكل شركة تقدم شيء مميز فى سيارتها مختلف عن منافسيها، وتقدم شركة جيلي اداء مناسب وشكل جذاب مقابل سعر جيد، كما ان قطع غيارها متوفرة ورخيصة، ولكن الشركة ينقصها الإعتمادية، كما ان بعض سياراتها مصنوعه من خامات سيئه ويجب تحسينها في الطرازات القادمه.

  • الفئة السعرية
  • تصنيف السيارة

آخر أخبار سيارات جيلي

قريبًا في مصر .. جيلي كول راي الجديده 2020 رُباعية الدفع !

نشرنا لكم منذ فتره كبيرة على موقع ايجي كار في قسم اخبار السيارات مقال عن إقتراب موعد إطلاق سيارة جيلي SX11 بشكل رسمي في الأسواق المصرية، وستأتي السيارة قريبًا في الأسواق المصرية تحت اسم جيلي كول راي الجديده 2020. السيارة هي سيارة كروس اوفر تأتي من شركة جيلي بشراكه بين جيلي وفولفو، ودخلت السيارة الأسواق […]

شركة جيلي ستقوم بإطلاق سيارة جيلي SX11 قريبًا في مصر !

شركة جيلي هي شركة صينية لديها 3 سيارات حاليًا في الاسواق المصرية، إثنين منهم سيارات سيدان وهم جيلي امجراند وجيلي امبريال، كما انها لديها سيارة كروس اوفر وهي جيلي امجراند X7 والسيارة الى حدٍ ما منتشره في الشوارع المصرية لِما تُقدمه من قيمة مقابل سعر، والأن تحضر الشركة لإطلاق سيارة جيلي SX11 في مصر ! […]

إرتفاع سعر سيارة جيلي امجراند X7 موديل 2020 لتصل الى 310 الف !

اعلن وكيل سيارات جيلي في مصر “جي بي غبور اوتو” عن إرتفاع اسعار سيارة جيلي امجراند X7 موديل 2020 للفئة الوحيده بقيمة 10 الاف جنيه مصري، حيث رأينا إرتفاع بالتدريج في اسعار السيارة منذ فتره كبيره، ونرى هذه الايام العديد من التخفيضات مثل تخفيضات تويوتا كورولا 2020 وتخفيضات فيات تيبو 2020 وتخفيضات رينو ميجان المُرتقبه، […]