سيارات هيوندايسيارات هيونداي

شركة هيونداي هي شركة كورية المنشأ، وهي تعتبر من أكبر شركات السيارات على مستوى العالم، كما أنها تحتل المركز الثاني في كوريا الجنوبية بعد شركة سامسونج وتحتل المركز الأول من حيث شركات السيارات.

هيونداي

تم تأتسيس شركة Hyundai في عام 1947 على يد “شنج جو ينج”، ولكن هذه الشركة كانت تعمل في مجالات الهندسة بشكل عام، أما شركة هيونداي موتورز التي تخصصت في السيارات تم تأسيسها في عام 1967، وكانت أول سيارة يتم إنتاجها من قبل الشركة تُسمى “كورتينا” وكانت بالتعاون مع شركة فورد الأمريكية.

سيارات هيونداي في مصر

تتوفر شركة Hyundai في السوق المصري مع 5 سيارات، وتأتي هذه السيارات تابعة لتوكيل غبور، والسيارات هي توسان وكريتا وهي السيارات الكروس اوفر، والنترا AD واكسنت وهي السيارات السيدان، وi10 وهي هاتشباك.

تتميز سيارات هيونداي في السوق المصري بالإنتشار القوي جدًا وثقة العملاء، حيث أنه في كل فئة سعرية من السيارات نجد أن سيارات Hyundai تحتل نسبة كبيرة من المبيعات ولكن مؤخرًا ومع نزول شركات صينية منافسة جدًا وتقدم قيمة مقابل سعر ممتازة مثل ام جي وجاك وغيرهم، أصبحت باقي الشركات تعاني من الوصول الى قيمة مقابل سعر مُتميزة مثل الشركات الصينية.

  • الفئة السعرية
  • نوع السيارة

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد