سيارات جديدة

موقع ايجي كار هو موقع سيارات مصري يهتم بتغطية سوق السيارات المصري من جميع الجهات، حيث تجد تغطيه كاملة لأحدث وأخر اخبار السيارات في مصر بشكل مُستمر ودوري وبتحديث يومي لحظة بلحظة لأخر الأخبار، كما تجد أحدث مواصفات واسعار السيارات اولًا بأول. ومن خلال هذه الصفحة تجد سيارات جديدة في مصر حيث تجد أحدث السيارات التي إنطلقت في مصر بمواصفاتها وأسعارها.

كما داخل كل سيارة تجد تقرير كامل مُفصل عنها لتتعرف على تاريخ السيارة وكل ما يتعلق بها ومُنافسيها في السوق المصري، فضلًا عن جدول كامل به كافة المواصفات الخاصة بالسيارة مع إمكانية عرض مواصفات كل فئة على حِدى، وتجد ايضًا جدول الأسعار الذي يشمل أسعار فئات السيارة، كما تتمكن من تقييم السيارة التي قُمت انت بنفسك بتجربتها ويُمكنك قراءه تقييمات كتبها مُلاك السيارة عنها.

ميزة أخرى في صفحة سيارات جديدة على موقع ايجي كار وهي ميزة الفلتر، حيث تجد أسفل هذه الفقرة “فلتر” يُمكنك من خلال إختيار الفئة السعرية التي تبحث فيها عن سيارة لتتمكن من مشاهدة كل السيارات الموجودة في حدود الميزانية المتوفرة لديك، كما يُمكنك تحديد انواع السيارات أن كان سيدان او هاتشباك او كروس اوفر مثلًا، وذلك تسهيلًا لكم حتى تتمكنوا من الوصول للسيارات المُناسبة بكل سهولة.

  • الفئة السعرية
  • تصنيف السيارة
  • فئات ما فوق المليون