سيارات اوديسيارات اودي

فى مدينة تسفيكاو بألمانيا فى عام 1899، تاسست واحدة من اكبر الشركات الموجودة حاليًا في عالم السيارات وهي شركة اودي لتصنيع السيارات، وتأسست على يد اوغست هورش وفى بداية نشأتها كان اسمها هورش، ثم ترك الشركة وانشأ شركة جديدة بنفس الاسم.

وقد تم تغير اسم الشركة من هورش الى اودي، لأن شركاء اوغست هورش فى الشركة القديمة رفعوا عليه دعوى قضائية بسبب استخدامه لنفس اسم الشركة، والذى اقترح عليه اسم اودي هو ابن صديقه الذي كان يدرس اللغة اللاتينية.

اودي

واتحددت شركة اودي مع شركات اخرى ليزدادوا قوة وكونا اتحاد الا ان جاءت شركة فولكس واجن وامتلكت الاتحاد بالكامل وهذا فى عام 1964، وكانت شركة اودي اول شركة مصنعة لسيارة بمقود على اليسار.

سيارات اودي في مصر

تدخل سيارات اودي في مصر عن طريق توكيل الشركة المصرية التجارية أوتوموتيف EATC، وتنتج شركة Audi العديد من السيارات بمتخلف اشكالها، فالشركة تنتج 11 سيارة، منها السيدان وهم A3 و A4 و A5 و A6 و A7 و A8، ومنها الكروس اوفر وهم Q2 و Q3 و Q7 و Q8 ومنها الكوبيه وهى فئة مُنفصله من A5.

وتعد شركة Audi من أكبر واقوى الشركات الألمانية، ويوجد الكثير من المحبيين لها من جميع الفئات العُمرية، فرجال الأعمال وكبار السن يحبون السيارة لفخامتها، والشباب يحبونها لأداءها القوي والعنيف على الطريق، ويعد امتلاك سيارة من سيارات اودي حلم بالنسبة لكثير من الشباب.

وتعد شركة اودي فى السوق المصرى من اقوى شركات السيارات، وتقدم شركة Audi للعميل التصميم الجذاب واداء الموتور القوي، والثبات على الطريق بالإضافة الى ذلك الكماليات والتجهيزات ووسائل الامان الممتازة التي توجد بسياراتهم.

ولكن معظم سيارات شركة Audi غالية لذلك هى تناسب طبقة معينة فى السوق المصرى، واضافة الى ان قطع الغيار غالية ايضًا، ولكن الشركة تقدم للعميل الإعتمادية والجودة الممتازة والاداء الرائع فى سياراتهم.

  • الفئة السعرية
  • فئات ما فوق المليون
  • نوع السيارة

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد