سيارات رينوسيارات رينو

رينو تعتبر شركة فرنسية تقوم بتصنيع السيارات، وقد تأسست Renault على يد لويس رينو في عام 1988 ولكن لم يكن تخصص الشركة الأساسي هو صناعة السيارات، ولكن بعد أن لاحظ لويس أن الطلب يزداد على السيارات، بدأ بعمل أول خط إنتاج للسيارات في عام 1913.

رينو

وكانت الشركة في هذه الفترة تقوم بتصنيع أشياء عديدة وليس السيارات العائلية فقط، بل كانت تُصنع الشاحنات وسيارات الإسعاف والدبابات والقنابل وساهمت بشكل كبير في الحرب.

سيارات رينو في مصر

وتأتي Renault الى السوق المصري بستة سيارات تابعة لتوكيل EIM، منهم الكروس اوفر وهم كادجار وداستر وسانديرو ستيب واي، ومنهم السيدان وهما لوجان وميجان، ومنهم الهاتشباك وهي سانديرو.

بالنسبة للسوق المصري تطورت سيارات رينو في الفترة الحالية بشكل كبير بعد تعاونها مع نيسان وميتسوبيشي وزيادة الإعتمادية في سياراتها حيث أصبحت تُقدم سيارات  بأعطال أقل من الوقت السابق وثقة العملاء إزدادت فيها بشكل كبير.

ومن أسباب توسع رينو في مصر وقوة إنتشار سياراتها هي كثرة السيارات الكروس اوفر المتوفرة في السوق المصري، وذلك لأن مبيعات السيارات الكروس اوفر أصبحت أقوى بشكل كبير من السيدان أو الهاتشباك وهذا جعل سيارات Renault تنال مبيعات قوية جدًا في الفترة الأخيرة.

  • الفئة السعرية
  • نوع السيارة

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد