سيارات جيتورسيارات جيتور

شركة جيتور هي شركة صينية فرعية تمتلكها شركة شيري، والشركة تعتبر الفرع الفخم لدى شيري فهي يتم إنتاج فيها سيارات كبيرة الحجم مُتعددة الإستخدامات بالكثير من عوامل الفخامة والراحة والتجهيزات ووسائل الأمان مع تسعير قوي كالعادة.

جيتور

ظهرت اول سيارة من سيارات جيتور في الخارج في عام 2018 السابق وهي سيارة Jetour X70، ثم تم إنتاج العديد من السيارات الأخرى حتى أصبحت تمتلك الشركة X70 مع ثلاثة سيارات فرعية منها وX90 وX95 ليكون إجمالي سيارات الشركة 6 سيارات.

تتواجد شركة جيتور في العديد من دول الخليج، وتتشابه السيارة كثيرًا مع سيارات شركة شيري وذلك لأنها تعتبر شركة فرعية من شيري، ومؤخرًا دخلت Jetour للسوق المصري.

سيارات جيتور في مصر

دخلت شركة Jetour في الأسواق المصرية مؤخرًا عن طريق توكيل “نور الدين الشريف” وهو موزع سيارات منذ أكثر من 75 عام، وتنوعت نشاطات التوكيل ونجح نجاح كبير في تحقيق مبيعات مع العديد من شركات السيارات مثل سكودا ومرسيدس ولادا والعديد من الشركات الأخرى مع إقامة مراكز خدمة عديدة.

واول سيارات Jetour في السوق المصري هي سيارة Jetour X70، وكما وضح “نور الدين شريف” سنرى العديد من سيارات جيتور في السوق المصري على مدار عامي 2020 و2021 القادم.

  • الفئة السعرية
  • نوع السيارة

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد