إنتهاء اوفر برايس تويوتا كورولا موديل 2020 – الغاء الجمارك على السيارات التركيه !

سيارة تويوتا كورولا من المعروف انها من اقوى السيارات السيدان الإعتماديه والعمليه في فئتها السعرية ( بعد التخفيض القادم 😁)، كورولا هي اكثر سيارة مبيعًا من سيارات تويوتا في مصر والوطن العربي، فهي سيارة إعتماديه في المقام الاول، فهي إعتماديه بشكل كبير جدًا وكما ذكرنا من قبل في صفحة تويوتا كورولا 2020 في موقعنا ان السيارة تُلقب بـ”عدوة الميكانيكا” فهي من اقل السيارات من حيث الأعطال، فهي تجمع بين الإعتماديه والعمليه والعُمر الطويل وبالأخص في تويوتا كورولا موديل 2020 الجديد.

في الموديل الجديد من السيارة تم تحسين التصميم بشكل كبير جدًا، حيث اصبحت العربية تأتي مع تصميم حديث مُميز جدًا، لذلك اصبحت السيارة من افضل السيارات في فئتها السعرية لمن لا يحتاج لكماليات ووسائل رفاهيه عديدة، فالسيارة عمليه وإعتماديه في المقام الاول بالإضافة للتصميم القوي.

تويوتا كورولا

وبالإحصائيات فحركة المبيعات في الاسواق المصرية الفتره الماضيه توقفت بشكل كبير، وذلك بسبب حملات مُقاطعه عديدة تم تنظيمها لإنهاء ظاهرة الـ”OverPrice” او البيع بسعر مُرتفع عن السعر الرسمي ولمحاولة الحصول على سعر عادل وقيمة اعلى مُقابل السعر في السيارات، وبالفعل رأينا ركود في حركة المبيعات في سوق السيارات الفتره الماضيه كما ان اسعار السيارات تحركت ولو بشكل بسيط ورأينا الكثير من التخفيضات من الكثير من شركات السيارات.

إقرأ أيضًا: رينو ميجان جراند كوبيه 2020 بمحرك جديد وتخفيضات قبل الموعد !

لكن سيارة تويوتا كورولا لم تتأثر بهذه الحملات ولم تتوقف مبيعاتها، وذلك بسبب ما ذكرته لكم في الاعلى حيث ان كورولا من اكثر السيارات العمليه الإعتماديه في الاسواق المصرية، فيحتاجها الكثير من الناس بشكل كبير.

الغاء الجمارك على السيارات التركيه

كورولا من السيارات التي يتم إستيرادها من تُركيا، وسيتم إلغاء الجمارك بالكامل على السيارات التركيه الوارده الى مصر في بداية عام 2020 القادم، كما ان فيات تيبو 2020 وارده ايضًا من تُركيا ومن المُنتظر ان يتم إلغاء الجمارك عليها، بالإضافه الى سيارة رينو ميجان 2020 فهي وارده من تركيا ايضًا، وننتظر إلغاء الجمارك على هذه السيارات في بداية عام 2020 القادم.

جمارك السيارات التركيه

 

إقرأ أيضًا: تخفيضات تويوتا كورولا 2020 بعد إلغاء الجمارك !

انتهاء الاوفر برايس على تويوتا كورولا موديل 2020

بسبب الإستمرار في شراء كورولا من المُشتريين بشكل طبيعي، اصبحت السيارة تُباع بسعر اعلى من سعرها الرسمي بفرق كبير، فـ سعر تويوتا كورولا الرسمي لأول فئة هو 325 الف جنيه مصري، فكانت تُباع السيارة بسعر يصل الى 335 الف جنيه مصري لأول فئة، ومع إقتراب إلغاء الجمارك على السيارة توقفت حركة المبيعات على تويوتا كورولا، وبدأت المعارض بعمل تخفيضات وصلت الى 5000 جنيه مصري تخفيض على فئات سيارة كورولا لكي يتم بيع السيارة.

كما انه في الفتره المُقبله وتحديدًا في بداية عام 2020 القادم سنرى تخفيضات قوية من شركة تويوتا على سيارة كورولا وذلك بسبب الغاء الجمارك على السيارات التركيه كما ان شركة فيات وشركة رينو ستقوم بعمل تخفيضات على تيبو وميجان بسبب الغاء الجمارك عليهم.

تويوتا كورولا 2020

من ضمن السيارات الوارده تُركيا والتي من المفترض ان تحصل على تخفيضات هي سيارة هوندا سيفيك 2020 لكنها لن تحصل على هذا التخفيض بسبب عدم تخطيها نسبة الـ60% من التصنيع التُركي، لذلك سيقتصر التخفيض الخاص بإلغاء جمارك السيارات التركيه على رينو ميجان وفيات تيبو و تويوتا كورولا موديل 2020 الجديد.

توقعات بحدوث تخفيضات قوية في بداية عام 2020

بعد تخفيض سعر كورولا وميجان، ستحصل هذه السيارات على مبيعات اكثر مما كانت عليه ولو بفارق بسيط، وخاصًة تويوتا كورولا والتي كانت تحصل على مبيعات قوية بسعرها قبل التخفيض، وبعد التخفيض من المتوقع ان تحصل السيارة على مبيعات اقوى بفرق كبير، لذلك نتوقع ايضًا ان يتم تخفيض اسعار الكثير من السيارات الموجوده في نفس الفئة السعرية حتى تتمكن من مُنافسه كورولا بعد التخفيض.

فمن المتوقع ان يتم تخفيض سعر سيارة اوبل استرا، حيث تم تخفيض اسعار الكثير من سيارات اوبل الفتره الماضيه مثل اوبل كروس لاند واوبل جراند لاند، كما اننا نتوقع تخفيض سعر النترا AD 2020 وكيا سيراتو وسيارات اخرى عديدة.

مقالات مُتعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد