تخفيضات تويوتا كورولا 2020 بعد إلغاء الجمارك عليها !

اعلنت شركة تويوتا في مصر عن تخفيضات تويوتا كورولا 2020 بشكل رسمي، حيث إنتظر الجميع بداية عام 2020 الحالي لكي تحصل السيارات الوارده من تركيا على تخفيضات، حيث تم إلغاء الجمارك على السيارات التركيه بالكامل في بداية عام 2020، وبالفعل تم إلغاء الجمارك وقامت شركة تويوتا بعمل تخفيضات على سيارة تويوتا كورولا وصلت الى 19 الف جنيه مصري تخفيض، والتخفيض تم على جميع فئات السيارة من اول فئة لأعلى فئة.

وتم ايضًا تخفيض اسعار سيارة فيات تيبو 2021 وذلك لأنها وارده من تركيا، وسنقوم بتوضيح كافة التخفيضات الخاصة بفيات تيبو في مقاله قادمه على موقع ايجي كار كما انه سنقوم بنشر خبر على الموقع فور تخفيض اسعار رينو ميجان 2020.

تويوتا كورولا 2020

حيث تأتي رينو ميجان ايضًا من تركيا، وفي إنتظار تخفيض اسعارها ايضًا كما تم تخفيض اسعار تيبو وكورولا، اما عن تخفيضات تويوتا كورولا فهي تخفيضات في المُجمل قوية، فالسيارة قبل إنتهاء الاوفر برايس عليها كان سعرها الرسمي 325 الف جنيه، ثم تم عمل تخفيضات جعلت سعر السيارة يصل الى 305 الف جنيه، وتخفيضات إلغاء الجمارك جعلت السعر يصل الى 290 الف جنيه فوصلت إجمالي التخفيضات الى 35 الف جنيه، لكم لم تذكر الشركة هذه التخفيضات بل قالت ان التخفيض من 305 الف الى 290 الف فقط !

تخفيضات تويوتا كورولا 2020

كما وضحت لكم ما حدث بالتفاصيل في الاعلى، فإجمالي التخفيضات وصل الى 35 الف جنيه على اول فئة بينما قالت الشركة ان التخفيض الاخير وصل الى 15 الف جنيه فقط، والتخفيضات شملت جميع فئات السيارة حيث اصبحت السيارة تبدأ من 290 الف جنيه مصري من اول فئة وحتى 400 الف جنيه مصري لأعلى فئة.

تويوتا كورولا

وقامت شركة تويوتا بإضافة فئة جديده لسيارة Toyota Corolla بإسم Highline وشملت هذه الفئة الكثير من الكماليات التي لم تكن موجوده من قبل في السيارة مثل فتحة السقف، وتم تسعير هذه الفئة بسعر 450 الف جنيه مصري، واصبح سعر هذه الفئة قريب من سيارات مثل اوبل انسيجنيا 2020 وشيفروليه ماليبو 2020 وسوبارو امبريزا 2020.

الفئهالكمالياتالسعر
الاولى ( Manual ) انذار، ABS، شاشة بحجم 4.2 بوصه، 2 وسائد هوائيه290.000 جنيه
الثانيه ( Base Line )فرش قماش، نظام التحكم في الطارة، DVD، ريموت كنترول، جنوط، كاميرا خلفيه315.000 جنيه
الثالثه ( Standard )زجاج فاميه، ESP، إيموبليزر ضد السرقة، كشافات ضباب ليد350.000 جنيه
الرابعه ( Full Option )النظام الذكي لركن السيارة، شاشة 7 بوصه، حساسات اماميه وخلفية
المفتاح الذكي، تكيف ثنائي المناطق
400.000 جنيه
الخامسه ( HighLine )فتحة سقف، فرش جلد، كاميرا خلفية، مُثبت سرعة، GPS، ست وسائد هوائيه450.000 جنيه

هذا الجدول وضح لكم كافة المعلومات والتفاصيل بخصوص اسعار تويوتا كورولا بعد التخفيضات الاخيره على السيارة، حيث نجد ان كماليات السيارة ووسائل الامان مازالت كما هي مع إختلاف في الأسعار للاقل كما ان الفئة العُليا من السيارة شملت كماليات هامه مثل مثبت السرعة والكاميرا الخلفيه وفتحة السقف، لكنها تأتي بسعر مُرتفع جدًا.

Toyota Corolla

بعد تخفيضات تويوتا كورولا 2020 نتوقع ان ترتفع مبيعاتها بشكل اكبر، فالسيارة كما هو معروف انها عدوة الميكانيكا، وهي لها شعبيه قوية جدًا ولها الكثير من المُشتريين الذين يتوجهون لشراءها هي دونًا عن الكثير من السيارات الاخرى، والموديل الجديد من السيارة بالفعل مُنتشر في الشوارع بشكل كبير هذه الايام.

وبعد التخفيضات التي حدثت على السيارة نتوقع ان تنتشر السيارة بشكل اقوى في الشوارع المصرية الفتره القادمه، فهي سيارة اعتماديه قوية.

مقالات مُتعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد