تعرف على موعد تقديم سيات ليون الجيل الرابع 2021 في مصر

KGM Torres

KGM Torres

كشفت شركة سيات من خلال صفحتها على فيس بوك منذ فترة أنها في طريقها لتقديم سيارة سيات ليون الجيل الرابع بشكل رسمي في السوق المصري، وبالفعل ظهرت السيارة في الكثير من الصور داخل الشوارع المصرية خلال نقلها للموزعين والمعارض.

تُعد سيارة Seat Leon أحد أهم السيارات الهاتشباك المتواجدة في السوق المصري، حيث تعتبر السيارة لها تاريخ في الخارج وداخل السوق المصري هي لها شعبية ضخمة جدًا نظرًا لأنها مُوجهة في المقام الأول للشباب وعُشاق الأداء الرياضي والتسارع وما الى ذلك.

Seat Leon

ظهرت سيات ليون في جيلها الرابع بالخارج في بداية عام 2020 لأول مرة، وحصلت السيارة على قبول كبير جدًا نظرًا لتصميمها الرياضي الإسباني بالكامل والمُشتق من علامة كوبرا الرياضية التابعة لشركة سيات، حيث كان التصميم من أهم العناصر في هذه السيارة.

كما ان السيارة لها تاريخ داخل أسواقنا لذلك ألقت إهتمام عدد كبير من المُلاك سواء مُلاك الموديلات القديمة او أخر الموديلات التي توفرت في مصر، حيث كان الجيل الثالث يتوفر في مصر كموديل لعام 2020 وسيأتي الجيل الرابع الجديد كموديل جديد.

سيات ليون الشكل الجديد

موعد طرح سيات ليون الجيل الرابع في مصر

من خلال فيديو نشرته شركة سيات على صفحتها على فيس بوك، كشفت الشركة عن الموعد الرسمي الذي ستقوم فيه بطرح سيات ليون الجيل الرابع 2021 بشكل رسمي في مصر، حيث تم تحديد الموعد ليكون يوم الجمعة الموافق 4 يونيو 2021، حيث يستعد “كيان” وكيل سيات لطرح السيارة من خلال حفل إطلاق ضخم سيحضره مُحبي السيارة ليون.


مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.