تخفيضات نيسان قشقاي 2020 لإشعال المُنافسة في مصر – ولسه !

شركة نيسان تقوم بالإعلان عن تخفيضات قوية على سيارتها نيسان قشقاي 2020 بشكل رسمي في الاسواق المصرية، حيث رأينا الفتره السابقة تخفيضات قاتله على جميع السيارات في السوق المصري بدايًة من السيارات الاقتصادية مثل رينو لوجان ومرورًا بتخفيضات إلغاء جمارك السيارات التركيه مثل ما رأينا في فيات تيبو وحتى تخفيضات اوبل جراند لاند وتخفيضات توسان والسيارات الاخرى، والان نيسان تعلن عن تخفيضات نيسان قشقاي 2020 بشكل رسمي في السوق المصري.

حيث تُنافس نيسان قشقاي سيارات قوية جدًا في السوق المصري، فهي تُنافس هيونداي توسان وكيا سبورتاج واوبل جراند لاند والمزيد من السيارات القوية، اما بعد التخفيضات فأصبحت تُنافس سيارات مثل اوبل كروس لاند بفرق سعر بسيط لصالح نيسان قشقاي.

نيسان قشقاي

تخفيضات نيسان قشقاي 2020

قامت شركة نيسان ايضًا بالمشاركة في موجة التخفيضات عن طريق تخفيض اسعار نيسان قشقاي حيث دخلت القشقاي في منافسة شرسة جدًا واشعلت المنافسه بشكل قوي حيث تأتي قشقاي في فئة سعرية مُنافسه وبها منافسة مُشتعله جدًا، وبعد تخفيض سعرها تغير مُنافسين السيارة لكن ليس بشكل كبير حيث تم تخفيض اسعار الكثير من السيارات معها ويمكنك معرفة المزيد عن طريق قسم اخبار السيارات.

  • اول فئة بسعر 366 الف جنيه بدلًا من 385 الف بتخفيض 19 الف جنيه
  • ثاني فئة بسعر 402 الف جنيه بدلًا من 420 الف بتخفيض 18 الف جنيه
  • ثالث فئة بسعر 430 الف جنيه بدلًا من 447 الف بتخفيض 17 الف جنيه

Nissan Qashqai

السيارة قبل التخفيضات كانت تبدأ بسعر 385 الف جنيه مصري لأول فئة وحتى 447 الف جنيه مصري لأعلى فئة وكانت تُنافس سيارات مثل ستروين C5 وميتسوبيشي اكليبس وسيارات اخرى في نفس الفئة السعرية، اما الان فهي تبدأ بمناسبة سيارات مثل تويوتا كورولا وسكودا اوكتافيا وستكون منافس للسيارة القادمه كيا سيلتوس في مصر.

وتبدأ السيارة حاليًا بسعر 366 الف جنيه مصري لأول فئة وحتى 430 الف جنيه مصري لأعلى فئة، وحاليًا اصبحت تقدم السيارة قيمة عاليه مقابل سعرها كما انها اصبحت مقبوله حاليًا في سعرها بالنسبة للمنافسين.

الفئةالكمالياتالسعر
الأولى ( Vista )جنوط، مثبت سرعة، كاميرا خلفية، 2 وسادة هوائيه360.000 جنيه
الثانية ( Acenta )نظام الفرمله الطارئة، فتحة سقف بانوراما
مكيف هواء اوتوماتيكي ثنائي مناطق
مصابيح ليد، رؤيه 360 درجة
396.000 جنيه
الثالثه ( Tekna )حساسات مطر، نظام صوتي فاخر، نظام الملاحة، 6 وسائد هوائيه425.000 جنيه

يمكنك ايضًا قراءة مراجعة نيسان قشقاي 2020 للتعرف على المزيد من التفاصيل بخصوص السيارة، كما انه يُمكنك تصفح قسم تقييمات السيارات للتعرف على المزيد من السيارات ومراجعات المزيد من السيارات على موقع ايجي كار.

نيسان قشقاي 2020

مقالات مُتعلقة
تعليق 1
  1. ali abdo يقول

    جميييل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد