كيا سيلتوس موديل 2020 قريبًا في مصر – منافسة كريتا المباشره !

شركة كيا ستقوم الفتره القادمه بإطلاق سيارة جديده من سياراتها وهي كيا سيلتوس موديل 2020 بشكل رسمي في الأسواق المصرية، وهي ستأتي في فئة سعرية جديده على سيارات كيا كسيارة كروس اوفر، فشركة هيونداي التي تُعتبر اخت شركة كيا في السوق المصري لديها سيارة هيونداي كريتا تُنافس في فئة سعرية مع سيارات اخرى مثل بيجو 2008 ورينو داستر 2020 ورينو كابتشر، وشركة كيا تسعى لإطلاق Kia Seltos الجديده في الاسواق المصرية في هذه الفئة السعرية.

وسيارة سيلتوس هي سيارة قوية اعتقد ستكون قادره على المُنافسه بشكل قوي في هذه الفئة السعرية مع السيارات الاخرى القوية من مُختلف شركات السيارات، فهُناك ايضًا سيارات مثل سيات اورنا 2020 واوبل كروس لاند في نفس الفئة السعرية !

كيا سيلتوس

سنرى كيا سيلتوس في الاسواق المصرية بسعر قريب جدًا من هيونداي كريتا وستسعى كيا لضم تجهيزات وكماليات ووسائل امان اكثر واقوى من كريتا لإشعال المُنافسه بينهم، فلكل سيارة من هيونداي يوجد سيارة مُنافسه لها من كيا مثل كيا سيراتو والنترا AD 2020 ومثل توسان وسبورتاج، فستكون سيلتوس المُنافس المُباشر لهيونداي كريتا بجانب مُنافستها للسيارات الاخرى القوية والعديده الموجوده في نفس الفئة السعرية.

مواصفات كيا سيلتوس موديل 2020

  • محرك 4 سلندر 1600 سي سي
  • قوة المحرك 123 حصان
  • عزم الدوران في المحرك 154 نيوتن.متر
  • ناقل حركة اوتوماتيك 7 سرعات

سيلتوس

  • شاشة 10.2 بوصة
  • اندرويد اوتو وابل كار بلاي
  • شاشة للعدادات 7 بوصة
  • شاشة 8 بوصة للتحكم في النظام الصوتي

هذه هي مواصفات كيا Seltos التي ستدخل للأسواق المصرية الفتره المُقبله، وبالنسبة لتسعير السيارة فهو غالبًا سيكون من 300 الف الى 400 الف جنيه مصري، وفي هذه الحدود سنجد سيارة كيا سيلتوس تُقدم بثلاثة فئات في الغالب، الأولى منهم بإسم S والثانيه بإسم Sport+ والفئة الثالثه منهم GT، ومن المتوقع ايضًا ان نرى مُحركين مُختلفين وليس محرك واحد مُوحد لجميع فئات السيارة.

 

سعر كيا سيلتوس موديل 2020

لم يتم إطلاق السيارة حتى الأن في الاسواق المصرية حتى نتمكن من معرفة التسعير، لكنها تم تسعيرها في الخارج منذ فتره كبيره، حيث تم تسعير اول فئة من السيارة بسعر 17900 دولار او حوالي 290 الف جنيه مصري، واعلى فئة من السيارة تم تسعيرها بسعر 28800 دولار او حوالي 460 الف جنيه مصري، والاسعار هي محولة من الدولار الاسترالي ليست اسعار رسميه لكنها وضحت الفئة التي ستُنافس فيها السيارة والتي ستبدأ من 300 الف الى 400 الف.

لم يتم إطلاق سيلتوس في الاسواق المصرية، الفئات التاليه ليست نهائية والاسعار مُحوله من الدولار الامريكي وليست دقيقه وليست رسميه.
الفئةالسعر
الاولى17800 دولار، حوالي 290 الف جنيه مصري
الثانيه22000 دولار، حوالي 350 الف جنيه مصري
الثالثه28800 دولار، حوالي 460 الف جنيه مصري

Kia Seltos

مقالات متعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.