تخفيضات اوبل جراند لاند 2020 تصل الى 40 الف جنيه !

بعدما رأينا تخفيضات كيا سبورتاج الامس، اليوم تُعلن شركة اوبل في مصر عن تخفيضات اوبل جراند لاند 2020 على جميع فئات السيارة بشكل رسمي، ورأينا من اوبل الفتره الماضيه تخفيضات قوية جدًا وصلت الى 100 الف جنيه مصري تخفيض على سيارة اوبل كروس لاند، واليوم نرى تخفيضات قوية على اوبل جراند لاند ايضًا لتُشعل المُنافسه ولتتمكن من مُنافسة هيونداي توسان وكيا سبورتاج والحصول على مبيعات معهم، وراينا ايضًا تخفيضات هيونداي توسان في الفتره الماضيه !

سيارة اوبل جراند لاند 2020 تُنافس سيارات عديدة مثل نيسان قشقاي 2020 وميتسوبيشي اكليبس ورينو كادجار 2020 وستروين C5 وسيارات اخرى عديدة في نفس الفئة السعرية، وننتظر الفتره القادمه تخفيضات اقوى على باقي السيارات في نفس الفئة !

اوبل جراند لاند 2020

سيارة Opel Grand Land من اقوى سيارات اوبل في الاسواق المصرية، فهي السيارة الكروس اوفر الاقوى لدى الشركة، واوبل لديها ايضًا اوبل انسيجنيا وهي السيارة السيدان الاقوى لدى اوبل في مصر، وبدأت اوبل التخفيضات القوية عن طريق تخفيض 100 الف جنيه مصري على سيارة اوبل كروس لاند في الفتره السابقة، وإتبعتها موجه تخفيضات قوية جدًا من كافة شركات السيارات هُنا في السوق المصري.

والان نجد اوبل تقوم بعمل تخفيضات على اوبل جراند لاند، فسيارة جراند لاند هي سيارة قوية من اوبل وتُنافس في فئة سعرية بها العديد من السيارات، وتحصل السيارة على جزء من مبيعات هذه الفئة لكنه ليس كبير حيث يتوجه المُستخدمين لشراء سيارات إعتماديه مجربه من قبل مثل توسان وسبورتاج، لكن جراند لاند تُقدم مواصفات اقوى ووسائل امان اكثر وكماليات اكثر !

Opel Grand Land

تخفيضات اوبل جراند لاند 2020

وصلت تخفيضات اوبل جراند لاند الى 40 الف جنيه تخفيض، السيارة في السوق المصري تأتي مع ثلاثة فئات بتجهيزات مُختلفه، ويبدأ سعر السيارة قبل التخفيض من 450 الف جنيه لأول فئة وحتى 530 الف جنيه لأعلى فئة، اما بعد التخفيض اصبحت اول فئة تبدأ من 420 الف وحتى اعلى فئة بسعر 490 الف جنيه مصري.

  • اول فئة بسعر 420 الف جنيه بدلًا من 450 الف جنيه بتخفيض 30 الف جنيه
  • ثاني فئة بسعر 450 الف جنيه بدلًا من 485 الف جنيه بتخفيض 35 الف جنيه
  • ثالث فئة بسعر 490 الف جنيه بدلًا من 530 الف جنيه بتخفيض 40 الف جنيه

سعر جراند لاند

الفئةالكمالياتالسعر
الأولى ( Elegance )اضواء ليد، سقف بانوراما ذات غطاء كهربائي، جنوط 17 بوصه
ضبط مقعد السائق في 6 اتجاهات وللراكب الأمامي في 4 اتجاهات
شاشة 7 بوصه تدعم Apple Car Play و Android Auto، نظام صوتي بـ6 سماعات
حساسات ركن خلفية، 4 وسائد هوائيه، ABS، EBD، ESP، مثبت سرعه
440.000 جنيه
الثانيه High Line )المفتاح الذكي، كاميرا خلفية، نظام فتح وغلق الأبواب باللمس
ضبط يدوي لمقعد السائق في 8 اتجاهات وللراكب الامامي في 6 اتجاهات،
تكييف هواء أوتوماتيكي مزدوج، نظام AGR
480.000 جنيه
الثالثه ( Top Line )ضبط كهربي لمقعد السائق في 10 اتجاهات بنظام AGR
ذاكرة لوضعية الكرسي، سقف ومرايات سوداء
تبريد وتسخين المقاعد الأماميه، سقف بانوراما ذات غطاء كهربائي
510.000 جنيه
مقالات مُتعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد