مقالات قسم

تقييمات السيارات

فريق عمل موقع ايجي كار يقدم لكم محتوي مليء بالمعلومات مع كل سيارة، وذلك ليجعلك قادر علي تحديد ان كانت السيارة مناسبه لك ام لا، ولكننا لا نكتفي بهذا، حيث نقوم بـ مراجعة السيارات مراجعة كامله نتيجة تجربة السيارة تجربه فعليه، تحتوي المراجعة على كافة تفاصيل السيارة عن تجربه حقيقة، ولا تتم هذه المراجعه عن طريق جدول المواصفات القادم من الشركة، بل هي عن تجربه حقيقيه للسيارات، وننشر هذه المراجعات في قسم تقييمات السيارات !

في قسم تقييمات السيارات يتم مراجعة كافة جوانب السيارة، ومقارنة السيارات بأقرب منافسيها من حيث الفئه السعريه والنمط، ويتم مراجعة السيارة وتقييمها على اساس فئتها السعرية، علي سبيل المثال عندما نقول ان ثبات سيارة ممتاز، فهو ممتاز بالنسبه للفئه السعريه التي توجد بها السيارة وليس علي العموم.

تشمل مراجعات السيارات ست اجزاء، في البدايه نوضح التصميم الداخلي والخارجي للسيارة، ثم ننتقل الى موتور السيارة ومواصفاتها ان كانت مواصفات الامان او الكماليات والتجهيزات، ثم بعد ذلك يتم مراجعة عفشة السيارة وكيفية تعاملها مع الطريق، هل هي سيارة مريحه وهل هذه الراحه تؤثر علي الثبات ام لا، ثم نوضح هل السيارة قيمه مقابل سعر مميزه ام تم تسعيرها بسعر مبالغ فيه، ثم نوضح مميزات وعيوب السيارة، والفقرة الاخيرة تكون عبارة عن الذين تناسبهم السيارة، هل هي مناسبه للشباب ام للعائلات وهكذا.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد