طرح ميتسوبيشي اكليبس موديل 2022 فيس ليفت في مصر !

أعلن “مودرن موتورز” وكيل سيارات ميتسوبيشي اليابانية في مصر عن طرح ميتسوبيشي اكليبس موديل 2022 النسخة المحسنة بشكل رسمي، وتأتي النسخة الفيس ليفت الجديدة لتستمر اكليبس في المنافسة مع العديد من السيارات الموجودة حاليًا بحصولها على بعض التغييرات العصرية.

تتوفر السيارة حاليًا في جيلها الأول والذي تم البدأ في إنتاجه في عام 2017، وتم طرح النسخة المحسنة التي يتم تقديمها في مصر اليوم في منتصف شهر اكتوبر من عام 2020 الماضي، وتُصنف Mitsubishi Eclipse Cross كروس اوفر مدمجة الحجم لتُنافس مع نيسان قشقاي ورينو كادجار و MG HS وهافال H6.

ميتسوبيشي اكليبس

تأتي اكليبس في نسختها المحسنة بتصميم جديد أكثر عصرية يجعلها تستمر في المنافسة، نجد الكشافات النهارية الأمامية التي تأتي بتصميم نحيف والشبكة الأمامية التي تأتي باللون الأسود بدلًا من النيكل كروم مع إكصدام أصغر بتفاصيل أقل وفتحات تهوية مطلية باللون الأسود.

بالنسبة للتصميم الخلفي فحاولت ميتسوبيشي الحصول على رضى عدد أكبر من العُملاء فعدلت التصميم الخلفي بشكل كبير حتى أصبح مُختلف تمامًا عن الشكل السابق، حيث تخلصت من خط الإضاءه الذي يفصل الزجاج الخلفي لجزئين مما يجعله عائق للرؤية الخلفية وغيرت من تصميم الكشافات الخلفية.

ميتسوبيشي اكليبس 2022

اما عن التصميم الداخلي فلم يتغير كثيرًا، حيث تم تعديل مكان الشاشة الوسطية ليُصبح أكثر إرتفاعًا وخروجًا عن مستوى التابلوه بشكل أكثر عصرية، وجاءت داخلية السيارة بالعديد من اللمسات باللون الأسود والفضي في أماكن مُختلفة في الداخل.

مواصفات ميتسوبيشي اكليبس موديل 2022

  • 4 سلندر 1500 سي سي تيربو
  • قوة 150 حصان
  • عزم دوران 250 نيوتن.متر
  • فتيس CVT
  • نظام جر امامي للعجلات
  • ارتفاع عن الأرض 18 سم
  • سعة خزان البنزين 60 لتر
  • سعة الشنطة الخلفية 404 لتر

تأتي السيارة بنفس مواصفات المحرك الذي كان يتواجد في النسخة السابقة بلا إختلاف، ويُعتبر المحرك قوي لا يوجد منه مشاكل، اما بالنسبة للشنطة الخلفية فهي جاءت بحجم أكبر كما أصبحت أبعاد السيارة أكبر بفرق بسيط طبقًا لصفحة ميتسوبيشي الرسمية على فيس بوك.

اكليبس 2022

بالنسبة للتجهيزات فالسيارة تُقدم مع كشافات LED أمامية وخلفية مع إضاءة LED نهارية وكشافات ضباب أمامية وخلفية ومرايات جانبية كهربائية تدعم الطي وجنوط 18 بوصة مع زجاج فاميه وفتحة سقف بانوراما وسبويلر خلفي وحساسات استشعار امطار ومساحات أمامية وخلفية.

اول فئة لا يوجد بها شاشة، اما باقي الفئات تأتي مع شاشة 8 بوصة تعمل باللمس تدعم Apple Car Play و Android Auto وشاشة Head Up Display، ونجد نظام صوتي من 4 سماعات او 8 سماعات في أعلى فئة ونظام تحكم صوتي كامل مع بلوتوث وUSB، والسيارة تأتي مع كاميرا خلفية ومثبت سرعة.

Mitsubishi Eclipse

السيارة تأتي مع تكييف اوتوماتيك وفي أعلى فئتين يكون التكييف ثُنائي المناطق، نجد ايضًا بدالات للسرعة وطارة Multi-Function رياضية من الجلد ومفتاح للتحكم عن بُعد وفرش داخلي من القماش مع مرايات تعتيم داخلية وكراسي بتحكم يدوي او اوتوماتيك لكرسي السائق في أعلى فئة مع دعم للتسخين ايضًا.

تأتي اكليبس كروس مع 2 وسائد هوائية اما اعلى فئة بها 7 وسائد هوائية، وتأتي السيارة مع ABS و EBD و BA ونظام الثبات الإلكتروني والتحكم في الجر والثبات على المنحدرات ومستشعر قياس ضغط الإطارات وحساسات ركن في 8 اتجاهات ونظام تخفيف حدة التصادم الأمامي ودعم ISOFIX لتثبيت مقاعد الأطفال.

اكليبس موديل 2022

سعر ميتسوبيشي اكليبس موديل 2022

تم تقديم ميتسوبيشي اكليبس فيس ليفت 2022 في السوق المصري من خلال 4 فئات تختلف من حيث التجهيزات، حيث كانت تُقدم من قبل بـ7 فئات تشمل فئات الـMid-Night Edition اما الأن فتم الإستغناء عن الفئات ذات التعديلات الداكنه ووضعها كخيار وتم الإستغناء عن فئة وإستبدال اخرى.

  • الفئة الأولى Insport GLX بسعر 425 الف
  • الفئة الثانية Inspire GLS بسعر 455 الف
  • الفئة الثالثة Instyle GLS بسعر 485 الف
  • الفئة الرابعة Infinity GLS بسعر 535 الف

سعر ميتسوبيشي اكليبس 2022 في مصر

الفئةالسعر
الأولى ( Insport GLX )425.000 جنية
الثانية ( Inspire GLS )455.000 جنية
الثالثة ( Instyle GLS )485.000 جنية
الرابعة ( Infinity GLS )535.000 جنية
مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.