فولفو تستعد للتخلي عن بعض السيارات السيدان تطبيقًا لسياستها الجديدة

هل تعلم ان 75% من مبيعات شركة فولفو هي من سيارات الدفع الرباعي ؟ لذلك فإن فولفو تمنح العملاء ما يُريدون وتتجه سياسة تصنيع سيارات فولفو الأن الى وقف تصنيع بعض السيارات السيدان والتركيز على المزيد من سيارات الدفع الرباعي.

السيارات ذات الهيكل التقليدي مثل السيارت السيدان والسيارات الـWagon حكمت صناعة السيارات وتمتعت بشعبية كبيرة منذ فترة كبيرة، ولكن الأمر اختلف تمامًا الأن وحل محلها سيارات الكروس أوفر وسيارات الدفع الرباعي المرتفعة عن الأرض.

فولفو XC40

تعد سيارات الدفع الرباعي لـ فولفو واحدة من أشهر السيارات في هذا التصنيف، وتدرك فولفو جيدًا إتجاهات السوق وإحتياجات العملاء، وذلك ببساطة عن طريق تتبع المبيعات والتي وضحت ان 75% من عملائها يشترون سيارات فولفو من سلسلة XC مثل XC60 وXC90.

كما أشار مسؤول في شركة فولفو – المملوكة لشركة جيلي – أنه سيكون هناك توسع في السيارات المُرتفعة عن الأرض على حساب سيارات السيدان والسيارات الـWagon.

كما صرح “هاكان سامويلسون” رئيس المجلس التنفيذي لشركة فولفو أن لدى فولفو عددًا كبيرًا جدًا من السيارات السيدان والـWagon، خاصةً الطرازات ذات الأسقف الطويلة مثل فولفو V60 وV90، وقال ان فولفو تقدم كافة الأحجام المُختلفة للسيارات السيدان، وبعضها يجب أن يتم ايقاف تصنيعه بالأضافة للإحتفاظ ببعض السيارات السيدان.

فولفو XC90

تحاول فولفو جاهدة التركيز على سيارات الدفع الرباعي الكهربائية لإستكمال XC40 Recharge و C40 Recharge الذي تم الكشف عنهم بالخارج مؤخرًا، كما انه من المتوقع أن ينتج الجيل التالي من XC90 مع إصدار كهربائي، بينما تم بالفعل الكشف عن XC20 / C20 الأصغر حجمًا رسميًا، وهناك بعض الشائعات أيضًا حول الكشف عن فولفو XC100 لتكون كروس اوفر كاملة الحجم ولكن لا يوجد شيء رسمي حتى الأن.

قال “سامويلسون” ايضًا “السيارة السيدان يجب ان تظل مُثيرة للإهتمام، خاصًة عندما تتجه صناعة سيارات جديدة الى السيارات الكهربائية قد نحتاج الى مقاومة هواء أقل وهذا هو المتوفر بالسيارات السيدان”، وبذلك لن تختفي السيارات السيدان بالكامل لكن الخيارات المتوفرة منها ستكون أقل في فولفو.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد