سيارات من شركة دي اس

كانت شركة دي اس في البدايه جزء من شركة ستروين وتاريخ تأسيسها فى عام 2009، واصبحت الشركة مستقلة بذاتها فى عام 2014، وشركة DS تهتم بصناعة السيارات الفاخرة والشركة تحت سيطرة مجموعة PSA المالكه لـ بيجو وستروين، وكان الظهور الرسمى لإسم الشركة في معرض جينيف بعد استقلالها بعام واحد.

دي اس

ويوجد عدة فروع للشركة، حيث انها لا تٌصنع سياراتها في فرنسا فقط، فهناك مصنع في فرنسا في مدينة ميلوز وهو فرع دي اس كروسباك، ويوجد مصنع اخر في الصين في مدينة شنجن بالإتحاد مع شركة “دونغفينغ موتور”، اما الشركة الأم هى PSA ومقرها في فرنسا.

وشركة دي اس اصبح لها اسم كبير ومشهور فى عالم السيارات وخصوصًا فى السوق المصرى خاصًة في الفترة الاخيرة لإن شركة DS انتجت سيارات باشكال جذابة للغاية واداء رائع، فسيارات الشركة مناسبه للشباب بشكل كبير فهي تستعرض قوتها امام منافسيها.

سيارات دي اس في مصر

وتنتج شركة DS الكثير من السيارات فى جميع انحاء العالم، وتنتج فى السوق المصرى حاليًا سيارتين فقط وتأتي هذه السيارات تابعه لتوكيل مجموعة عز العرب للسيارات، والسيارتين هما DS3 الهاتشباك وDS7 الكروس اوفر.

شركة DS انتجت سيارات في الفترة الاخيرة تمتلك تصميمات رائعة تفوقت فيها على المنافسيين فى السوق واحبها الكثير من عشاق السيارات، واداء للموتور اكثر من رائع ويتميز بالقوة والتسارع المبهر، وتتميز ايضا سيارات شركة DS بالثبات على الطريق في السرعات العالية وتميل سيارتهم الى الرياضية بشكل كبير.

ولكن من عيوب سيارات دي اس انها جديدة على السوق المصرى وغير منتشرة على عكس المنافسيين، وهذا يؤدي الى نقص قطع الغيار خارج التوكيل وارتفاع اسعارها وصعوبة اعادة البيع، وهذه اشياء قد تجعلك تتجه الى الشركات الاخري في فئتها السعريه.

  • الفئة السعرية
  • نوع السيارة

أحدث المقالات

1 من 44

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد