تخفيضات سكودا اوكتافيا 2020 لتدخل مُنافسه قوية مع كورولا !

سيارة سكودا اوكتافيا من سيارات سكودا القوية المتواجده في فئة سعريه بها مُنافسه قوية، لكنها كان تسعيرها ليس جيد بالشكل الكافي ليجعلها تُقدم مواصفات وقيمة مقابل سعرها، لكن سكودا قامت بالإعلان عن تخفيضات سكودا اوكتافيا 2020 بشكل رسمي لتقوم بتخفيض سعر السيارة حتى يقبل الدخول في منافسة سيارات تتمكن سكودا من تحقيق مبيعات وسطهم، وبالسعر السابق قبل التخفيض كانت السيارة تُنافس اوبل انسيجنيا التي تُعتبر اقوى من اوكتافيا.

اما بعد تخفيضات سكودا اوكتافيا 2020 دخلت السيارة في مُنافسة مع واحده من اقوى سيارات فئتها وهي تويوتا كورولا 2020، كما انها اصبحت تُنافس شيفروليه ماليبو 2020 وفولكس فاجن جيتا 2020 ويوجد ايضًا العديد من السيارات من مُختلف شركات السيارات في نفس هذه الفئة السعرية.

سكودا اوكتافيا

تم تخفيض اسعار جميع فئات اوكتافيا بحوالي 30 الف جنيه تخفيض على جميع الفئات من الفئة الاولى لأعلى فئة، حيث اصبحت السيارة تبدأ من 360 الف جنيه مصري لـ450 الف جنيه فقط، والتخفيضات ستضعها في منافسه سيارات قوية كما وضحنا هذه النقطة في الاعلى، وفي الجزء التالي من المقال سأوضح لك تفاصيل تخفيضات اوكتافيا مع جدول اسعار السيارة الكامل بعد التخفيض الذي نتحدث عنه اليوم.

تخفيضات سكودا اوكتافيا 2020

تم تخفيض جميع فئات سكودا اوكتافيا ووصلت التخفيضات الى حوالي 30 الف جنيه، وبدأت السيارة الان من فئة سعرية اقل واصبحت تُنافس سيارات اكثر مثل النترا AD 2020 وكيا سيراتو وسيارات اخرى عديدة، وتتميز عليهم اوكتافيا في العديد من النِقاط وإليكم قيمة التخفيضات على جميع فئات السيارة.

  • الفئة الاولى بسعر 360 الف جنيه بدلًا من 390 الف جنيه
  • الفئة الثانيه بسعر 450 الف جنيه بدلًا من 465 الف جنيه
  • إستمرار إلغاء الفئة الـ”Ambition” حتى الأن

سكودا اوكتافيا 2020

قامت ايضًا سكودا بالإعلان عن تخفيضات سكودا كودياك 2020 حيث تم تخفيض اسعارها، ومنذ بداية عام 2020 نجد الكثير من التخفيضات على سيارات عديدة مثل تخفيضات تويوتا كورولا وتخفيضات فيات تيبو وتخفيضات نيسان سنترا والكثير من التخفيضات الاخرى على سيارات عديدة، يُمكنك معرفة المزيد بالدخول على قسم اخبار السيارات.

اسعار سكودا اوكتافيا بعد التخفيض

الفئهالكمالياتالسعر
الاولي ( Active )فرش قماش، زجاج فاميه، جنوط، مثبت سرعة، ABS, ESP, EBD، وسائد هوائية، نظام الثبات الإلكترونى360.000 جنيه
الثانيه ( Ambition Plus )النظام الذكى لركن السيارة، كاميرا خلفيه، GPS، حساسات اماميه، فرش جلد، كراسي كهرباء، بدال شيفتات، حساسات خلفيه400.000 جنيه
الثالثه ( Style )فتحة سقف بانوراما، النظام الذكى لركن السيارة، كاميرا خلفيه، GPS، حساسات اماميه، فرش جلد، كراسي كهرباء، بدال شيفتات، حساسات خلفيه450.000 جنيه
مقالات متعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.