الإعلان عن تخفيضات سيات ليون 2020 بقيمة 20 الف !

قام توكيل سيارات سيات في مصر “كيان” بالإعلان عن تخفيضات سيات ليون 2020 والتي تم تطبيقها على الفئة الوحيده المتوفره من السيارة، وذلك بعدما تم إطلاق سيارة سيات ليون كوبرا بشكل رسمي منذ فتره والتي تُقدم موتور قوي جدًا في فئتها السعرية !

وتأتي سيات ليون في الأسواق المصرية بفئة واحده فقط، وللأسف فقدت السيارة اهم واقوى ميزة بها وهي الأداء المُميز وذلك لتُحاكي فئة ليست مُهتمه بشكل كبير بالسيارة، حيث تم الإستغناء عن الموتور التيربو وتم إطلاقها مؤخرًا بموتور تنفس طبيعي اداءه ليس مُميز في هذه الفئة السعرية.

سيات ليون

فهذه السيارة تُعتبر شبابية الى حد كبير، ومع الموتور الحالي لها فهي لا تعتبر شبابية ولا تقدم اداء قوي فأداءها اصبح تقليدي ومُشابه للكثير من السيارات في فئتها السعرية، لكنها تُقدم تصميم رهيب ومُميز جدًا مع تجهيزات قوية وكماليات ممتازه ووسائل امان ممتازه جدًا.

مواصفات سيات ليون 2020

  • محرك 4 سلندر 1600 سي سي
  • قوة السيارة الحصانيه 110 حصان
  • عزم الدوران 155 نيوتن.متر
  • اقصى سرعة تصل لها السيارة 185 كم / ساعه

Seat Leon

  • معدل التسارع من 0 لـ100 كم في 11.4 ثانيه
  • فتيس 6 سرعات اوتوماتيك
  • متوسط إستهلاك البنزين 6.4 لتر لكل 100 كم
  • إرتفاع السيارة عن سطح الأرض 14.6 سم

هذه هي مواصفات السيارة بالموتور التنفس الطبيعي، وستقوم سيات في مصر بإطلاق الشكل الجديد كُليًا من سيات ليون قريبًا كموديل عام 2021 القادم ونتوقع ان يأتي ليُقدم الأداء القوي ويُعيد السيارة لمكانتها الطبيعيه وسط المُنافسين.

سيات ليون 2020

تخفيضات سيات ليون 2020

السيارة تُقدم في الاسواق المصرية بفئة واحده فقط وتسعير هذه الفئة قبل التخفيض كان 390 الف جنيه مصري، اما الأن فتم تخفيض سعرها بحوالي 20 الف جنيه مصري .. التخفيض مقبول لكنه ليس قوي ومازالت السيارة تخسر في الكثير من النقاط امام مُنافسيها.

فالموتور الحالي للسيارة إستخدام عائلي جدًا، والسيارة تستهدف الشباب والمساحات الداخليه ليست كبيره وليست مناسبة بشكل كبير للإستخدام العائلي، مع الموتور العائلي فتم وضع السيارة في منافسة وسط سيارات اخرى اقوى منها.

فالسيارة تُنافس سيارات مثل رينو ميجان وسكودا اوكتافيا وتويوتا كورولا، كما انها تُنافس شيفروليه ماليبو والثُنائي الكوري كيا سيراتو وهيونداي النترا AD، كما انها تُنافس سيارات كروس اوفر مثل شيفروليه كابتيفا وميتسوبيشي اكليبس ونيسان قشقاي، وهذه السيارات تتفوق عليها في الكثير من النقاط، نتمنى توفير الموتور التيربو مره اخرى قريبًا !

سيات ليون موديل 2020

الفئهالكمالياتالسعر
فئة واحده ( Style Plus )جميع الكماليات في جدول المواصفات
نظام المفتاح الذكي، مثبت سرعه، كاميرا خلفيه، مكيف هواء اوتوماتيكي ثنائي المناطق، نظام CockPit
فرمل يد الكترونيه، سقف بانوراما، سبويلر خلفي، جنوط 17 بوصه، مقاعد رياضيه اماميه الكانترا
عجلة قيادة جلد متعددة، الوظائف، مصابيح ليد، شاشة وسطيه 8 بوصه، 10 سماعات، شاحن لاسلكي
6 وسائد هوائيه، مصابيح، ضباب ليد اماميه وخلفيه
ABS، EBD، ESC، BA، نظام قياس ضغط الاطارات، امبوليزر ضد السرقه، تثبيت مقاعد الاطفال
370.000 جنيه

لكن تتميز السيارة بالتجهيزات القوية العديده والكماليات المُميزه والتصميم الخارجي الشبابي الرائع، التصميم قديم وجاء شكل جديد في الخارج لكنه مازال من اقوى تصاميم السيارات الهاتشباك حتى الأن، وينقص السيارة موتور تيربو فقط حتى تكون خيار شبابي رياضي قوي جدًا ليس له مُنافس تقريبًا !

مقالات متعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد