لأول مرة.. سيارات بولستار في الإمارات من خلال مجموعة الفطيم

KGM Torres

KGM Torres

أعلنت شركة الفطيم للسيارات، أحد موزعي السيارات الرئيسيين في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تعاونها مع شركة Polestar؛ بهدف إطلاق مبيعات السيارات الكهربائية الخاصة بـ العلامة التجارية السويدية للسيارات الكهربائية الفاخرة، في الإمارات.

وقالت شركة الفطيم، الأمس الأربعاء، في بيان لها، إنها قد أطلقت بالفعل مبيعات سيارة Polestar 2، السيارة الفاخرة المدمجة والكهربائية بالكامل ذات السقف المنحني، على الانترنت لمحبي العلامة التجارية السويدية في الإمارات، إلا أنه لم يتم الكشف عن سعر السيارة حتى الآن.

وفي هذا الصدد، أكد بول ويليس، رئيس الفطيم للسيارات، على أن Polestar تُعد من العلامات التجارية المميزة، خاصًة أنها ملتزمة بالاستدامة وتعمل على تحسين المجتمع الذي نعيش فيه، من خلال استخدام التصميم والتكنولوجيا لتسريع التحول إلى التنقل الكهربائي المستدام.

وأضاف ويليس أن الشركة السويدية تعمل على تقديم سيارة محايدة مناخيًا بحلول عام 2030، كما تهدف إلى أن تكون شركة محايدة مناخيًا بحلول عام 2040، وهذا الأمر يجعل Polestar متوافقة بشكل كبير مع أهداف وسياسات دولة الإمارات العربية المتحدة، الرامية إلى خفض الانبعاثات الصافية بحلول عام 2050.

وتأتي هذه الخطوة، في الوقت الذي تنوي بولستار افتتاح متجر تجزئة كبير في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث كانت قد أعلنت في بيان لها، أنها ستنشأه في إمارة دبي هذا العام 2022.

ويذكر أن ارتفاع تكاليف الوقود والوعي المتزايد بمخاطر تغير المناخ، قد أدى إلى إقناع الناس بشكل متزايد بالبحث عن بدائل لأنماط النقل التقليدية، حيث أظهر استطلاع للرأي في دولة الإمارات، أن ما يقرب من %29 من المقيمين يفكرون في شراء سيارة كهربائية.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.