“المنصور للسيارات” يستعد لتقديم اوبل موكا الجديدة 2022 في مصر

KGM Torres

KGM Torres

تستعد الشركة العريقة “المنصور للسيارات” الوكيل المحلي لـ علامة أوبل الألمانية في الأسواق المصرية لتقديم سيارة اوبل موكا الجديدة 2022 ألمانية المنشأ فرنسية التصنيع، والتي سيتم إطلاقها في أسواقنا المصرية لتُنافس بقوة مع سيارات عديدة من فئتها الحجميه.

سيارة Opel Mokka تُصنف من فئة السيارات الكروس اوفر تحت المُدمجة، وهي يتم تصنيعها بالكامل في فرنسا، حيث انها يتم إنتاجها تحت مظلة PSA الفرنسية، وهي تعتبر الأخت غير الشقيقة لـ بيجو 2008، وسيتم تقديمها في أسواقنا لتُنافس مع ستروين C4 وبيجو 2008.

Opel Mokka

من المتوقع ان يتم تقديم اوبل موكا بنفس منظومة القوة الموجودة في بيجو 2008 واوبل كورسا وهي مكونة من محرك PureTech سعة 1.2 لتر تيربو 3 سلندر بقدرة 130 حصان مع عزم دوران 230 نيوتن.متر، وتتصل تلك المنظومة بناقل حركة 8 نقلات اوتوماتيك إعتيادي.

السيارة في جيلها الثاني الأخير تم البدأ في إنتاجها في عام 2020 وهي تعتبر جديدة على الأسواق، وهي تأتي تحت مظلة تحالف PSA الفرنسي وتأتي مبنية على قاعدة بناء EMP1 المُستخدمة في دي اس 3 كروس باك واوبل كورسا وبيجو 208 وغيرها من السيارات.

اوبل موكا 2022

من المتوقع ان يتم تقديم السيارة خلال شهر يناير الحالي في الأسواق المصرية، حيث وصلت السيارة بالفعل للأراضي المصرية، وهي تعتبر الأخت الأكبر لـ اوبل كروس لاند حيث سوف تُقدم بمنظومة قوة أكبر ومساحات أكبر مع تجهيزات أقوى.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.