اطلاق ستروين C4 موديل 2022 في السوق المصري رسميًا

قامت شركة ستروين من خلال وكيلها المحلي في السوق المصري “القصراوي جروب” بالكشف بشكل رسمي عن السيارة ستروين C4 موديل 2022 الجديدة، والتي تأتي لتنضم لمنافسة شرسة جدًا في الأسواق المصرية مع العديد من الموديلات وتتميز وسطهم بمظهرها الخارجي الجذاب.

سيارة Citroen C4 هي كروس اوفر تحت المُدمجة بتصميم كوبيه رُباعي الأبواب، وهي مُختلفه تمامًا عن ستروين C4 سبيس تورر التي كانت تتواجد في مصر في الفترة الماضيه، وتُنافس السيارة في مصر مع كيا اكسيد وبيجو 2008 وفيات 500X وسيارات اخرى.

ستروين C4

تُقدم ستروين C4 بتصميم خارجي قوي جدًا من أقوى مميزاتها، حيث تستخدم السيارة أحدث لغة تصميمية من ستروين الفرنسية بمقدمة هجومية مرسومه بشكل إحترافي جدًا مع فتحات تهوية عديدة، كما ان تصميم السيارة مختلف جدًا بشكل الكشافات الخلفية والسبويلر والسقف المائل.

أهم ما يُميز السيارة هو تصميمها الجانبي، حيث تأتي السيارة بتصميم كوبيه رُباعي الأبواب، حيث نجد السقف مائل بشكل كبير والزجاج الخلفي أقرب للسيارات الـLiftback عن السيارات الكروس اوفر، كما نجد رفارف وأجزاء سوداء اللون كعادة تصاميم ستروين.

ستروين C4 2022

بالنسبة للتصميم الداخلي فهو عصري جدًا ومُتميز بشكل كبير جدًا، حيث نجد الشاشة الوسطية بتصميم غير تقليدي إطلاقًا أسفلها فتحات التكييف مع شاشة عدادات كبيرة تملأ المكان المتواجد خلف الطارة، هذا بالإضافة الى الكوسنول الوسطي الراقي والمليء بالتقنيات الحديثة.

سيارة C4 تأتي مبنية على قاعدة عجلات EMP1 هي نفسها المُستخدمة في سيارات عديدة منها دي اس 3 كروس باك واوبل موكا وبيجو 2008، ودخلت سيارة C4 اختبارات الأمان الأوروبية، وحققت السيارة 4 نجوم في تلك الإختبارات.

Citroen C4

مواصفات ستروين C4 موديل 2022

  • 3 سلندر 1200 سي سي تيربو
  • قوة 155 حصان
  • عزم دوران 240 نيوتن.متر
  • فتيس AISIN اوتوماتيك 8 نقلات
  • تسارع من 0 لـ100 كم في 8.2 ثانية
  • نظام جر امامي
  • سعة خزان البنزين 50 لتر
  • ارتفاع عن الأرض 15.6 سم
  • سعة الشنطة الخلفية 380 لتر

هذه هي المواصفات التي تُقدم بها سيارة Citroen C4 في الأسواق المصرية، حيث نجد محرك PureTech من المجموعة الفرنسية وهو حاليًا يعتبر أقوى محرك 3 سلندر في السوق المصري، كما تُقدم بنظام تعليق أمامي ماكفيرسون سترات وخلفي مالتي لينك.

Citroen C4 2022

تم تقديم السيارة بفئتين من التجهيزات في السوق المصري، وتأتي السيارة بتجهيزات عديدة أبرزها شاشة وسطية 10 بوصة مع شاشة عدادات Digital بمقاس 5 بوصة والـHead-Up Display المُتميزة بالإضافة الى مُكيف هواء Dual-Zone وفتحة سقف بانوراما وكراسي كهربائية تدعم التسخين والقطنية والتديلك.

كما تأتي السيارة بكاميرا امامية وكاميرا خلفية وجنوط 17 بوصة، وتأتي بنظام التشغيل والدخول بدون مفتاح، كما تأتي بحساسات للإضاءة مع إضاءة LED ومرايا جانبية قابلة للطي ومرايا داخلية ذاتية التعتيم.

بالنسبة لوسائل الامان فالسيارة تُقدم بعدد 6 وسائد هوائية بالإضافة الى أنظمة الأمان ABS و EBD و BA ونظام الثبات الإلكتروني ونظام الثبات على المرتفعات ومستشعر قياس ضغط الإطارات ونظام مراقبة النقاط العمياء ونظام التحكم في الفرامل على المنعطفات ونظام تنبيه السائق عند التعب.

ستروين C4 الجديدة في مصر

سعر ستروين C4 موديل 2022

يتم تقديم سروين C4 الجديدة في السوق المصري من خلال فئتين، وتأتي السيارة بضمان يصل الى 5 سنوات او 150 الف كم.

  • الفئة الأولى Feel بسعر 410 الف جنية
  • الفئة الثانية Shine بسعر 460 الف جنية

سعر ستروين C4

الفئةالسعر
الأولى ( Feel )410.000 جنية
الثانية ( Shine )460.000 جنية
مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.