طرح دي اس 3 كروس باك 2021 رسميًا في السوق المصري !

أعلنت “مجموعة عز العرب” توكيل سيارات DS في مصر عن طرح دي اس 3 كروس باك 2021 الجديدة بشكل رسمي في مصر، حيث تم الكشف عنها مع الأعلان عن إفتتاح مركز خدمة وصالة عرض لسيارات DS في كايرو فستيفال سيتي مول، واُتيحت لنا الفرصة في ايجي كار لحضور الأفتتاح وحفل أطلاق DS3 الجديدة.

تندرج سيارة DS3 Crossback تحت فئة السيارات كروس اوفر تحت المُدمجة الفخمة وتأتي لتدخل في منافسة مع سيارات Premium مثل ميني كونتري مان واودي Q2 وبي ام دبليو X1، كما تُنافس جيب رينيجيد.

دي اس 3 موديل 2021

وتتجه علامة DS الفرنسية الفاخرة الى تقديم أحدث طرازاتها بالسوق المصري لعملائها، حيث شهدت دي اس 3 الجديدة براعة وأتقان في التصميم الداخلي والخارجي مع توجه صريح الى الفخامة وجودة الخامات الرائعة المُستخدمه، فالسيارة تُقدم لك الطابع الـPremium بشكل صريح جدًا.

بالنسبة للتصميم الخارجي فقد شهدت DS3 Crossback العديد من اللمسات الجذابة، ذلك بفضل المظهر العام للسيارة المحفور والمنحوت من كل جهة مما يعطي طابع عصري أنيق وحديث، حيث نجد المقدمة التي تحتوي على علامة DS الفاخرة بالشبكة ذات الحجم الكبير.

دي اس 3

ونجد مصابيح أمامية تعمل بتقنية LED-Matrix وهي أحدث جيل من تقنية الإضاءة الذكية من شركة دي اس. وتعد هذه المصابيح الأمامية ذكية حيث تتكيف تلقائيًا مع ظروف الطريق وذلك بجانب تصميمها الجذاب الذي يُعطي طابع أوّلي بأن السيارة أنيقة ورياضية.

بالنسبة لتصميم المقصورة الداخلية فتعد DS3 Crossback تحمل واحدة من أفضل الـInteriors في فئتها ووسط مُنافسيها. شهدت العديد من اللمسات الفاخرة والأنيقة حيث نجد شكل تصميم مُختلف غير تقليدي بدايًة من الشاشة الوسطية مرورًا بفتحات التكييف الأمامية المُتداخلة مع أزرار التحكم في شكل مُتميز جدًا.

DS3 Crossback

كما نجد عجلة القيادة ذات التصميم المُتميز لكنها أقل رياضية عن عجلة القيادة المتوفرة بالأخت الأكبر DS7 Crossback، خلفها نجد شاشة العدادات الـDigital مع الشاشة التي تخرج من الأعلى لتعرض السرعة بشكل أوضح حتى لا يتشتت السائق بالنظر الى شاشة العدادات.

مواصفات دي اس 3 كروس باك 2021 الجديدة

  • محرك 3 سلندر 1200 سي سي تيربو
  • قوة المحرك 131 حصان
  • عزم دوران 230 نيوتن.متر
  • فتيس اوتوماتيك 8 سرعات
  • نظام جر امامي للعجلات
  • تسارع من 0 الى 100 كم في 9.2 ثانية
  • اقصى سرعة 200 كم لكل ساعة
  • سعة خزان البنزين 44 لتر
  • متوسط استهلاك البنزين 6.2 لتر لكل 100 كم
  • ارتفاع السيارة عن الأرض 17 سم

هذه هي المواصفات التي تم تقديم السيارة بها في السوق المصري. السيارة تشارك بيجو 2008 في نفس المحرك وفي قاعدة البناء نظرًا لأن السيارتين تابعين لمجموعة PSA الفرنسية.

DS3

كما تم تقديم السيارة في السوق المصري بفئتين من التجهيزات. أبرز وأهم التجهيزات هي جنوط 17 بوصة او 18 بوصة مع مثبت سرعة وكاميرا خلفية، كما تجد شاشة وسطية 10 بوصة مع شاشة عدادات Digital بقياس 7 بوصة ومقاعد من الجلد النابا مع تكييف ثُنائي المناطق ونظام صوتي Focal من 12 سماعة.

اما عن وسائل الأمان فجاءت السيارة بوسائل أمان عديدة مثل ABS و EBD و ESP و EBA ونظام مراقبة النقاط العمياء وحساسات ركن أمامية وخلفية مع عدد 4 وسائد هوائية.

DS 3

سعر DS3 Crossback موديل 2021 في مصر

سيارة دي اس 3 كروس باك 2021 تم تقديمها في مصر بفئتين من التجهيزات، وتختلف الفئة الأولى عن الثانية من ناحية الكماليات ووسائل الأمان وستتضح الفروقات بين الفئات في الجدول التالي.

  • الفئة الأولى Performance Line بسعر 475 الف جنية مصري
  • الفئة الثانية Opera بسعر 550.000 جنية مصري
الفئةالسعر
الأولى ( Performance Line )475.000 جنية
الثانية ( Opera )550.000 جنية
مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد