تعرف على مواصفات وسعر هيونداي كريتا في مصر

KGM Torres

KGM Torres

هيونداي كريتا هي سيارة كروس أوفر تحت المدمجة كورية المنشأ لكن يتم تصنيعها في الهند، وتأتي إلى مصر من خلال وكيلها المحلي “غبور اوتو” بأربعة فئات مختلفة التجهيزات والكماليات.

تعتبر هيونداي كريتا هي الأخت الصغرى لـ هيونداي توسان، وتعتبر كذلك من أحدث سيارات هيونداي، حيث تم البدء في إنتاجها عام 2014، والجيل المتوفر منها حاليًا هو الجيل الثاني الذي تم البدء في إنتاجه عام 2019.

تتنافس Hyundai Creta مع العديد من السيارات منها سكودا كاميك وسيات ارونا وبيجو 2008.

مواصفات هيونداي كريتا

تعتمد Hyundai Creta على محرك رباعي الأسطوانات سعته 1500 سي سي، يولد قوة حصانية مقدارها 113 حصان وأقصى عزم للدوران 144 نيوتن.متر، يتصل هذا المحرك بناقل حركة من النوع اتوماتيك IVT مزود بـ 6 نقلات، ويبلغ معدل إستهلاك الوقود 7.1 لتر لكل 100 كم.

يتميز الجيل الثاني من هيونداي كريتا بأنه يمتلك أقوى وسائل الأمان خاصة في الفئة الثانية التي تمتلك كافة وسائل الأمان ومن أبرزها نظام ABS ،EBD، نظام مساعدة صعود التلال، نظام مراقبة ضغط الإطارات، بالإضافة إلى حساسات أمامية وخلفية، وإيموبليزر ضد السرقة.

تأتي هيونداي كريتا بتصميم عصري وجريء، كما تمتلك مرايات ضم كهربائية، فتحة سقف بانوراما، شاشة وسطية مقاس 3.8 / 8 بوصة، طارة متعددة الإستخدامات Multi-Function، بالإضافة إلى كشافات LED أمامية وخلفية.

سعر هيونداي كريتا في مصر

  • الفئة الأولى Smart بسعر 553 ألف جنيه.
  • الفئة الثانية Smart Plus بسعر 573 ألف جنيه.
  • الفئة الثالثة Modern بسعر 598 ألف جنيه.
  • الفئة الرابعة Advanced بسعر 628 ألف جنيه.
مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.