توقعات بإرتفاع مبيعات فيات تيبو 2020 بعد إلغاء الجمارك عليها !

KGM Torres

KGM Torres

مبيعات شركة فيات تتحسن بشكل كبير وبالفعل بدأت سيارة فيات تيبو 2020 بالإنتشار بشكل كبير في الأسواق المصرية، فالسيارة تُقدم قيمة عاليه مُقابل سعرها كما ان مواصفاتها ممتازة وكمالياتها عديدة ووسائل امانها ثابته من اول فئة لأعلى فئة وتصميمها هجومي قوي جدًا، لذلك ساعدت فيات تيبو بإرتفاع وتحسين مبيعات شركة فيات في الاسواق المصرية.

وكما نعلم ان الجمارك التركيه سيتم إلغاءها بنسبة 100% في بداية عام 2020 على جميع السيارات الوارده من تركيا، ومن هذه السيارات تويوتا كورولا 2020 ورينو ميجان 2020 وفيات تيبو، ومع إلغاء الجمارك ستحدث تخفيضات على هذه السيارات، وفيات تيبو التي تُقدم حاليًا بسعر قوي بالنسبة لمواصفاتها سيتم تخفيض سعرها بشكل كبير لتُقدم قيمة اعلى مقابل السعر !

فيات تيبو 2020

وبمجرد معرفة المُشتريين بـ إلغاء الجمارك على السيارات التركيه توقفت حركة البيع على السيارات التي سيتم تطبيق زيرو جمارك عليها في بداية 2020، وبالفعل رأينا تخفيضات لسيارة تويوتا كورولا قبل التخفيضات الخاصه بالـ زيرو جمارك، كما ان سيارة رينو ميجان تم تخفيض سعرها بمبلغ وصل الى 10 الاف جنيه عن سعرها الرسمي وذلك قبل تخفيضات الزيرو جمارك ايضًا !

تخفيضات فيات تيبو 2020

كما وضحت لكم في الاعلى، بدأت التخفيضات على السيارات التي سيتم إعفاءها من الجمارك بشكل مُبكر جدًا وقبل تطبيق التخفيضات، فتم تخفيض سعر تويوتا كورولا ورينو ميجان بتخفيضات وصلت لأكثر من 10 الاف جنيه لكل فئة.

فيات تيبو موديل 2020

وتم ايضًا تخفيض سعر فيات تيبو بشكل كبير، فأسعار السيارة الرسميه تبدأ من 215 الف جنيه مصري لأول فئة مانيوال، وبعد التخفيضات وصلت اول فئة مانيوال من السيارة الى 205 الف جنيه اي حوالي 10 الاف جنيه تخفيض في السعر، كما ان التخفيضات تجدها على جميع فئات السيارة من اول لأعلى فئة !

توفير دفعات كبيره من فيات تيبو في بداية 2020

إرتفعت مبيعات شركة فيات في السوق المصري بنسبة وصلت الى 30% في عام 2019، وتوقعت الشركة ان تصل مبيعاتها الى حوالي 120 الف سيارة في 2019، وبعد التخفيضات التي سيتم تطبيقها على فيات تيبو سيتم تخفيض سعرها بشكل كبير، واشارت فيات الى انه سيتم توفير دفعات اكبر من سيارة فيات تيبو بعد إلغاء الجمارك عليها حيث تتوقع الشركة انها ستحقق مبيعات اقوى بسبب التخفيضات التي ستُطبق عليها كما انها ستُنافس بشكل قوي في سعرها.

fiat tipo

رأينا في السوق المصري الفتره الماضيه تخفيضات قوية على سيارات مثل نيسان صني ورينو لوجان وقامت التخفيضات بعمل تأثيرات قوية في السوق المصري، فأصبحت رينو لوجان تبدأ من 165 الف جنيه مصري لأول فئة مانيوال، وصني بدأت من 198 الف جنيه مصري على اول فئة اوتوماتيك.

لذلك نتوقع ان يتم تخفيض سعر فيات تيبو لتتمكن من مُنافسه هذه السيارات، فصني ولوجان يُعتبروا مُنافسين مُباشرين لفيات تيبو قبل التخفيضات، كما ان تيبو تُنافس سيارات مثل ام جي 5 الجديده كما انها تُنافس سيارات في فئة سعرية اعلى بسبب تواجد فيات تيبو بالعديد من الفئات على نطاق واسع، فهي تُنافس هيونداي اكسنت HCI والنترا HD 2020.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.