دي اس تُلقب بـ العلامة الرائدة في المبيعات والجودة بمصر !

KGM Torres

KGM Torres

نجحت شركة “دي اس للسيارات” في مصر، وهي جزء من مجموعة شركات عز العرب للسيارات المستورد الوحيد لسيارات دي اس في مصر، في تحقيق زيادة قياسية في المبيعات بلغت 136% خلال النصف الأول من عام 2021، وقد حظي هذا الإنجاز البارز بإهتمام خاص واعتراف من مقر دي اس في فرنسا.

حيث يأتي تلك الإنجاز في وقت شهد العديد من التحديات التي فرضتها جائحة كورونا في مصر وخارجها، كما يعد إنجازًا على مستوى الأداء وشهادة على الشراكة الناجحة بين مجموعة عز العرب للسيارات وشركة دي إس للسيارات التي بدأت منذ عام 2018.

شركة دي اس

وقد تم هذا التقدير من قبل إدارة العلامة التجارية فى الشرق الأوسط وأفريقيا بالمقر الرئيسي لشركة دي إس للسيارات، حيث سلط هذا الإنجاز الضوء على الأداء الفائق لفريق دي إس للسيارات مصر من حيث أداء المبيعات والخدمات التي يتم قياسها من قبل شركات خارجية مستقلة.

يذكر أن الشراكة بين دي إس للسيارات ومجموعة عز العرب للسيارات قد أثبتت نجاحها من خلال نجاح علامة دي إس التجارية في تحقيق الشعبية الكبيرة في السوق المصري، إذ أصبحت سيارات دي إس التي تتميز بتصميمات فرنسية فريدة من نوعها وجماليات وتقنيات حديثة، واحدة من السيارات المفضلة للعملاء المتميزين في مصر.

ومن جانبه قال مدير العلامة التجارية دي إس للسيارات للشرق الأوسط وأفريقيا: “إنني فخور للغاية بفريق العلامة التجارية دي إس مصر الذي تمكن من القيام بتحدي فريد وصعب يتمثل في الترويج لإسم العلامة التجارية دي إس في مصر وزيادة شعبيتها وظهورها في مثل هذا الوقت القصير”.

محمد فؤاد مبيعات DS
أ. محمد فؤاد: رئيس قطاع مبيعات DS في مصر

ولقد علق الأستاذ/ محمد فؤاد، رئيس قطاع مبيعات دي أس DS مصر:” “لقد حققنا مبيعات في النصف الأول من عام 2021 بنسبة 40% من مبيعات فئة البريميم من C-SUV، كما نسعى دائما لزيادة تواجدنا في السوق المصري وكذلك تعيين أكثر الكوادر إحترافية والتي تساعدنا على تقديم أفضل خدمة لعملاء العلامة الفرنسية الشهيرة للسيارات الفاخرة DS”.

ومن جانب آخر يقول المهندس إيهاب علام، مدير عام علامة DS فى مصر: “نحن نؤمن بشدة بعلامتنا التجارية دي إس، ونثق تمامًا أنه مع كل سيارة جديدة أو صالة عرض أو مركز خدمة جديد نفتتحه، تصبح علامتنا التجارية أكثر جاذبية لقطاع أكبر من العملاء، وهذا الاعتقاد الراسخ هو الذي يقودنا إلى مواصلة الإستثمار في صالات العرض ومراكز الخدمة، لترسيخ صورة وشعبية وسمعة علامتنا التجارية في مصر”.

ايهاب علام مدير عام DS
أ. ايهاب علام: مدير عام علامة DS في مصر

وعلى ذات الصعيد قال المهندس هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب للسيارات: “نحن فخورون بفريق دي إس مصر، ونثق في الخطة الإستراتيجية التي أعدتها إدارة دي إس مصر بالتعاون مع إدارة دي إس للسيارات التي تشجع مجموعة عز العرب للسيارات على المزيد من الإستثمار لتحقيق المزيد من الإنجازات”.

ومن الجدير بالذكر أن مجموعة “عز العرب للسيارات” قد أنشأت مؤخرًا صالة عرض ومركز خدمة في كايرو فستيفال سيتي مول، لخدمة عشاق وملاك سيارات دي إس في شرق القاهرة بشكل أفضل، بالإضافة لصالة العرض ومركز الخدمة في منطقة أبو رواش بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.

كما تخطط الشركة لتوسيع شبكتها من خلال مواقع مختلفة سيتم الإعلان عنها خلال الأشهر المقبلة. هذا وتوفر شركة دي إس مصر للسيارات حالياً الطرازين DS3 Crossback و DS7 Crossback فى السوق المصري.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.