الكشف عن دي اس 7 النسخة المحسنة الجديدة رسميًا في الخارج

KGM Torres

KGM Torres

تعتبر دي اس 7 هي السيارة الفرنسية الأكثر فخامة، ظهرت للمرة الأولى في عام 2017. كشفت العلامة الفرنسية الفاخرة دي اس اليوم عن النسخة المحسنة الجديدة من دي اس 7 بشكل رسمي في الخارج، والتي تأتي بتصميم مُحدث وتعديلات على جانب أنظمة الدفع.

وتأتي النسخة المحسنة من السيارة بالإستغناء عن Crossback من إسمها ليكون إسمها DS7 فقط. جدير بالذكر ان هذه النسخة المحسنة ظهرت لها الكثير من الصور التجسسية خلال الفترة الماضيه، والأن يُكشف الستار عنها رسميًا من خلال مجموعة Stellantis.

دي اس 7 الشكل الجديد

حافظت دي اس في تصميم السيارة على الفخامة والأناقة المُعتادة، لكن مع بعض التغييرات الجديده في الأمام والخلف، حيث تأتي الواجهة الأمامية بخطوط أكثر حِدة مع إستخدام مصابيح أمامية جديدة بإسم DS Pixel LED Vision 3.0 بالإضافة الى مصابيح نهارية DS Light Veil.

نجد أن الشبكة أصبحت أكبر حجمًا، حيث إقترب تصميم السيارة من أختها الأصغر دي اس 3 كروس باك. هذا بالإضافة الى جنوط جديدة تعمل على تحسين ديناميكية السيارة وتبدأ من 19 بوصة وحتى 21 بوصة، مع إستخدام مرايات جانبية والقوائم وحوامل السقف باللون الأسود لزيادة الطابع الرياضي.

دي اس 7 الجديدة

يتم تقديم فئة Opera من السيارة بلونين من جلد النابا، اللون الأسود واللون الرمادي، مع تحسين جودة الخامات الداخلية المُستخدمة بالسيارة، كما تجد في فئة Performance Line خياطات ألكنترا ولمسات باللون الذهبي فضلًا عن اللون الأسود الداكن للمقصورة بالكامل.

مواصفات دي اس 7 النسخة المحسنة

تأتي السيارة بأنظمة دفع مُتعددة، منها منظومة هجينة مُكونة من محرك PureTech ومحرك كهربائي بقدرة 110 حصان، لإنتاج قدرة إجمالية 225 حصان، مع ناقل حركة اوتوماتيك من 8 نقلات، كما ستستمر الشركة في تقديم محركات البنزين الـPureTech خارج أوروبا.

DS7

حصل النظام الترفيهي المعلوماتي في السيارة على تطوير كبير، حيث نجد شاشة وسطية قياس 12 بوصة مُعاد تصميمها، تقوم بمهام مُتعددة منها التحكم في التكييف والنظام الصوتي ومعلومات الرحلة، مع عرض الكاميرات عالية الدقة، والوصول الى الـMirror Screen للإتصال بالهاتف.

كما نجد لوحة عدادات Digital كبيرة بقياس 12 بوصة مع شاشات يُمكن تغييرها، ومن خلالها سوف تحصل على معلومات عديدة.

دي اس 7

وكالعادة، تهتم دي اس 7 بالراحة، حيث نجد تقنية بنظام التعليق بإسم DS Active Scan والتي تهتم بضبط كل عجلة من الـ4 عجلات بشكل مُستقل حسب العيوب الموجودة في الطريق.

ونجد أيضًا تقنية DS Night Vision والتي تعتمد على كاميرا تعمل بالأشعة تحت الحمراء، حيث تفحص الطريق لإكتشاف راكبي الدراجات والمشاه والحيوانات في الليل لمسافة تصل الى 100 متر، ويتلقى السائق المعلومات عن طريق شاشة العدادات الرقمية.

DS7 2023

نجد أيضًا تقنية DS Driver Attention Monitoring لتتبع حالة السائق وتحليل مستوى انتباهه بإستخدام كاميرتين، الأولى تتحقق من حالة السيارة على الطريق، والثانية تراقب السائق وتكتشف المكان الذي ينظر إليه وحركة الوجه وغيرها لإكتشاف درجة إنتباه السائق للقيادة.

كما تم تجهيزها بنظام DS Drive Assist وهو نظام مُثبت سرعة تكيفي يُمكنه التوقف وبدء الحركة دون تدخل من السائق، مع مساعدة السائق في الحفاظ على السيارة في مسارها داخل الحارة المرورية.

دي اس 7 2023

دي اس 7 الجديدة يتم تصنيعها في فرنسا بالكامل، سيبدأ الحجز المُسبق عليها في فرنسا في يوم 11 يوليو المُقبل، وستبدأ في الوصول الى صالات العرض في سبتمبر المُقبل.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.