شيري تيجو 8 برو موديل 2022 تستعد للمنافسة في السوق المصري

KGM Torres

KGM Torres

تستعد مجموعة “جي بي غبور اوتو” الوكيل المحلي لعلامة شيري الصينية في السوق المصري لتقديم شيري تيجو 8 برو موديل 2022 بشكل رسمي في الأسواق المصرية، وتُعد تيجو 8 برو هي أكبر سيارات العلامة الصينية وتُقدم للمنافسة في قطاع السيارات العائلية ذات الـ7 مقاعد.

وتعتبر Chery Tiggo 8 Pro هي سيارة كروس اوفر متوسطة الحجم ذات 7 مقاعد، وتعتبر شقيقة جيتور X95 المتواجدة في السوق المصري بالفعل، وهي سوف تأتي للمنافسة مع جيلي اوكافانجو وجيتور X95 وشيفروليه كابتيفا وغيرهم.

إقرأ أيضًا: تم الكشف عن شيري تيجو 8 برو 2022 في مصر رسميًا !

Chery Tiggo 8 Pro

وتُعد تيجو 8 برو هي الجيل التالي لـ تيجو 8، مع العلم ان تيجو 8 مازالت تُباع في كافة الأسواق بجانب تيجو 8 برو كالمعتاد من شيري، لكن نجد ان تيجو 8 برو تقترب في تصميمها من تصميم شيري تيجو 7 برو التي تم تقديمها في الأسواق المصري خلال العام الماضي.

ومن المنتظر ان تأتي Tiggo 8 Pro بمحرك رُباعي الإسطوانات سعة 1600 سي سي تيربو بقدرة إجمالية 197 حصان مع عزم أقصى للدوران 290 نيوتن.متر، وتتصل تلك المنظومة بناقل حركة DCT WET من 7 نقلات، جدير بالذكر ان نفس تلك المنظومة هي المُستخدمة في Jetour X95.

تيجو 8 برو

من المتوقع ان تُقدم السيارة في السوق المصري بثلاثة فئات من التجهيزات ووسائل الأمان، وتمتاز السيارة بتجهيزات عصرية عديدة على رأسها شاشتين مُتصلتين ببعض بقياس 12.3 بوصة، واحدة للنظام الترفيهي المعلوماتي والأخرى بديلة للعدادات، مع نظام صوتي فاخر من Sony من 8 سماعات،

من المتوقع ان تُقدم السيارة في السوق المصري خلال الأيام المُقبله، حيث أنها وصلت بالفعل للسوق المصري منذ فتره كبيرة لكن تم تأجيل طرحها.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.