كشف الستار عن شيري تيجو 8 برو 2022 رسميًا في السوق المصري

قامت شركة شيري الصينية من خلال وكيلها المحلي بالسوق المصري “جي بي غبور اوتو” بتقديم شيري تيجو 8 برو 2022 الجديدة كُليًا بشكل رسمي في السوق المصري، والتي تعد سادس سيارات شيري في مصر، وهي الأكبر وسط مجموعة سيارات العلامة الصينية.

وتعد Chery Tiggo 8 Pro هي سيارة كروس اوفر متوسطة الحجم ذات 7 مقاعد مبنية على قاعدة بناء شيري T1X، تُقدم في السوق المصري للمنافسة مع سيارات عائلية أخرى على رأسها جيتور X95 شقيقتها، كما تُنافس مع جيلي اوكافانجو الجديدة.

شيري تيجو 8 برو موديل 2022

تأتي Tiggo 8 Pro بأحدث لغة تصميمية من شيري والتي تُسمى “Life In Motion 3.0″، ويتشابه تصميمها مع تصميم شيري تيجو 7 برو، حيث نجد شبكة أمامية ضخمة بتطعيمات من الكروم مع كشافات LED أمامية بمظهر هجومي، كما نجد تصميم خلفي جديد تمامًا بخطوط هادئة وكشافات LED خلفية تصميمها بسيط.

اما عن التصميم الداخلي فتتميز بجودة الخامات المُستخدمة، كما تهتم بتقديم أفضل تجربة للسائق من خلال كونسول وسطي ضخم يفصل السائق عن الراكب الأمامي ويحتوي على أدوات التحكم وناقل الحركة الكهربائي ومساحات تخزين، فضلًا عن إستخدام ثلاثة شاشات للقيام بمختلف المهام.

تيجو 8 برو

مواصفات شيري تيجو 8 برو 2022

  • 4 سلندر 1.6 لتر تيربو
  • قدرة 197 حصان
  • عزم دوران 290 نيوتن.متر
  • ناقل حركة DCT WET من 7 نقلات
  • نظام جر أمامي للعجلات
  • إستهلاك وقود 6.8 لتر لكل 100 كم
  • خزان وقود سعته 51 لتر
  • سعة الشنطة الخلفية 889 لتر

كما تأتي السيارة مع نظام تعليق أمامي ماكفيرسون سترات ونظام تعليق خلفي مالتي لينك، وتأتي السيارة بثلاثة فئات من التجهيزات.

تيجو 8 برو الجديدة

من تجهيزات السيارة كشافات LED أمامية وخلفية وإضاءه LED نهارية وإشارات LED بالمرايات مع جنوط 18 بوصة وإمكانية تشغيل المحرك عن بُعد وزُجاج فاميه وسبويلر خلفي، كما تأتي السيارة مع مثبت سرعة وكاميرا خلفية او كاميرات 360 درجة وإمكانية التحكم في فتح وغلق الشنطة الخلفية كهربائيًا.

تأتي السيارة أيضًا بكراسي أمامية كهربائية مع فتحة سقف بانوراما وشاحن لاسلكي بالإضافة الى شاشة وسطية 12.3 بوصة وعدادات Digital بشاشة 12.3 بوصة وشاشة للتحكم في التكييف 8 بوصة، ونظام صوتي من 4 سماعات في أول فئة او 8 سماعات في أعلى فئتين، وفرش داخلي من الجلد.

 

Chery Tiggo 8 Pro

بالنسبة للأمان فنجد أن السيارة تأتي مع 6 وسائد هوائية بالإضافة الى أنظمة الفرامل الأساسية ونظام الثبات الإلكتروني والثبات على المرتفعات والتحكم في الجر ومراقبة ضغط الإطارات وكشف النقاط العمياء وتحذير الخروج عن الحارة المرورية وحساسات ركن أمامية وخلفية ونظام تحذير التصادم الأمامي والتحذير عند فتح الأبواب وغيرها من الأنظمة المتطورة.

سعر شيري تيجو 8 برو 2022 في مصر

تأتي Chery Tiggo 8 Pro في السوق المصري بثلاثة فئات من التجهيزات، بضمان يصل الى 5 سنوات او 150 ألف كم.

  • الفئة الأولى Comfort بسعر 525 ألف جنية
  • الفئة الثانية Luxury بسعر 575 ألف جنية
  • الفئة الثالثة Flagship بسعر 605 ألف جنية

سعر Tiggo 8 Pro

الفئةالسعر
الأولى ( Comfort )525.000 جنية
الثانية ( Luxury )575.000 جنية
الثالثة ( Flagship )605.000 جنية
مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.