طرح جيتور X95 موديل 2022 في مصر – الأكبر في فئتها !

بعدما ظهرت جيتور X95 منذ فترة في السوق المصري واثارت الجدل، كشف “نور الدين الشريف” وكيل علامة جيتور الصينية في السوق المصري اليوم عن طرح جيتور X95 موديل 2022 الضخمة ذات الـ7 مقاعد بشكل رسمي في الاسواق المصرية، وذلك بعد طول إنتظار.

سيارة Jetour X95 هي سيارة كروس اوفر متوسطة الحجم، لا يوجد مُنافسين لها من نفس الحجم في هذه الفئة السعرية، فهي من نفس تصنيف سكودا كودياك وبيجو 5008 وسيات تاراكو. جدير بالذكر ان السيارة أكبر بفرق واضح عن سكودا كودياك بالرغم من فرق التسعير.

جيتور X95 2022

تعتبر السيارة ضمن أكبر السيارات في فئتها السعرية والفئات الأعلى، فهي الأكبر تحت سعر المليون جنية في مصر، كما تُقدم السيارة اوسع مساحات في مقاعد الصف الثالث وسط كافة المُنافسين سواء من نفس الفئة السعرية او الفئات الأعلى، لذلك تُعد من أهم السيارات التي إنضمت للأسواق المصرية مؤخرًا.

السيارة تأتي بتصميم خارجي فاخر الى حد كبير، بالنظر الى الشبكة الأمامية المُحاطة بـإطار من النيكل كروم ويتوسطها شعار JETOUR مُتصل بالإطار الكروم من خلال خط يفصل الشبكة. ثم تنتقل الى الكشافات الأمامية بتصميم رياضي وأسفلها مصابيح الضباب مع الإكصدام الأمامي بفتحات تهوية.

X95

ننتقل الى السيارة من الجنب لتجد الرفارف الوهمية بنفس لون السيارة حول الإطارات الكبيرة بحجم 20 بوصة ذات التصميم الفاخر مع العتب الجانبي باللون الأسود والنوافذ الجانبية مُحاطة باللون الأسود وتجد ايضًا حوامل السقف، اما من الخلف فالتصميم يُشبه كودياك الى حد كبير لكنه مُتناسق مع تصميم السيارة ككل.

اما عن التصميم الداخلي فهو فاخر في المقام الأول، بدايًة من الكونسول الوسطي الضخم الذي يفصل السائق عن الراكب الأمامي ومرورًا بالشاشات المُتصلة ببعضها التي تُشبه سيارات مرسيدس مع شاشة التحكم باللمس الموجودة أسفل فتحات التكييف، كما تجد نظام إضاءة داخلي لكنه يعمل بشكل مختلف غير تقليدي.

Jetour X95

مواصفات جيتور X95 موديل 2022

  • 4 سلندر 1600 سي سي تيربو
  • قوة 197 حصان
  • عزم دوران 290 نيوتن.متر
  • فتيس DCT من 7 نقلات WET
  • اقصى سرعة للسيارة 185 كم / ساعة
  • الإرتفاع عن الأرض 21 سم
  • سعة خزان البنزين 57 لتر
  • متوسط إستهلاك البنزين 8.1 لتر لكل 100 كم
  • سعة الشنطة 1132 لتر بعد طي مقاعد الصف الثالث

هذه هي المواصفات التي تُقدم السيارة بها في مصر، محرك بقوة ضخمة تتناسب مع حجم السيارة الكبير، ناقل حركة جديد WET متغير عن الـDRY الموجود في السيارة في الخارج لتُصبح مُناسبة أكثر لأجوائنا، نظام تعليق أمامي MacPherson وخلفي Multi-link.

مواصفات جيتور X95

اما بالنسبة للتجهيزات فتأتي السيارة مع جنوط 18 بوصة او 20 بوصة وكشافات LED أمامية وخلفية وكشافات ضباب امامية وخلفية مع إضاءة LED نهارية، كما تأتي مع فتحة سقف بانوراما ومرايات جانبية كهربائية بها إشارات وسبويلر خلفي وحوامل سقف ومخارج عادم خلفية وهمية.

كما تأتي السيارة مع طارة Multi-Function وشاحن لاسلكي وشاشة عدادات رقمية بقياس 12.3 بوصة مع شاشة وسطية 12.3 بوصة Touch تدعم البلوتوث والـGPS وتتصل بهواتف اندرويد وابل وشاشة ايضًا 9.7 بوصة أسفل الشاشة الوسطية وفتحات التكييف للتحكم في المُكيف.

جيتور X95 الجديدة

من خلال الشاشة الوسطية المُقدمة بحجم 12.3 بوصة يُمكنك التحكم في نظام صوتي Stereo مُتميز من 12 سماعة موزعين داخل السيارة، وتجد بالسيارة مخارج USB مع كاميرا خلفية 360 درجة ومستشعرات ركن أمامية وخلفية ومثبت سرعة وغيرها من التجهيزات.

اما بالنسبة لوسائل الأمان في السيارة فهي تُقدم بـ2 او 4 وسائد هوائية مع أنظمة ABS وEBD ونظام مساعد الفرامل ونظام الثبات الإلكتروني ونظام الثبات على المنحدرات ومستشعر قياس ضغط الإطارات ونظام التحكم في الجر وكشف النقاط العمياء وتنبيه الخروج عن الحارة المرورية.

سعر Jetour X95

سعر جيتور X95 موديل 2022 في مصر

تم تقديم سيارة Jetour X95 الجديدة لأول مرة في السوق المصري من خلال بفئتين وتختلف الفئات من حيث وسائل الأمان كما تأتي التجهيزات مُختلفة في كل فئة، ويصل ضمان السيارة الى 5 سنوات او 150 الف كم.

  • الفئة الأولى بسعر 400 الف جنية
  • الفئة الثانية بسعر 430 الف جنية

سعر جيتور X95 2022 في مصر

الفئةالسعر
الأولى ( Elegance )410.000 جنية
الثانية ( Premium )440.000 جنية
مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.