الكشف عن شيري تيجو 7 برو 2022 بصورة رسمية في مصر

قامت شركة شيري الصينية في الأسواق المصرية من خلال وكيلها المحلي “جي بي غبور اوتو” بتقديم شيري تيجو 7 برو 2022 المستوردة الجديدة في السوق المصري، وتأتي السيارة لتُنافس جنبًا الى جنب مع تيجو 7 المُجمعة محليًا وتتواجد كخيار أكثر عصرية.

تُعد سيارة Chery Tiggo 7 Pro الجديدة هي سيارة صينية المنشأ وتُصنف كـ كروس اوفر مُدمجة الحجم، تأتي للأسواق المصرية لتُنافس مع سيارات مثل هافال جولاين وشانجان CS55 وام جي RX5 وغيرهم من السيارات المُدمجة في هذه الفئة السعرية.

شيري تيجو 7 برو

تصميم السيارة الخارجي يأتي عصري الى حد كبير، حيث نجد شبكة أمامية كبيرة هجومية باللون الأسود على يمينها ويسارها الكشافات الـLED الأمامية مع أماكن كشافات الضباب والإكصدام الأمامي المليء بالتفاصيل ويتم فصله عن الجزء العلوي من خلال خط كروم.

اما بالنسبة للتصميم الجانبي فالخطوط بسيطة جدًا ويوجد رفارف باللون الأسود مع وجود القوائم ايضًا باللون الأسود مع الجنوط الـ18 بوصة تحصل على شكل هاديء جميل، كما نجد التصميم الخلفي العصري بكشافات الـLED الخلفية وخط الإضاءه الذي يوصل الكشافات ببعضها بعرض الشنطة الخلفية.

شيري تيجو 7 برو موديل 2022

بالنسبة للتصميم الخارجي فهُنا نجد الطابع العصري الصريح في السيارة، حيث نجد الشاشات كبيرة الحجم مع الشاشة المُخصصة للتحكم والكونسول الوسطي الضخم بالإضافة الى تصميم الطارة الـMulti-Function الجديدة، التصميم الداخلي بشكل عام عصري وقوي جدًا.

مواصفات شيري تيجو 7 برو 2022

  • 4 سلندر 1500 سي سي تيربو
  • قوة 154 حصان
  • عزم دوران 210 نيوتن.متر
  • نظام جر امامي للعجلات
  • ناقل حركة CVT
  • أقصى سرعة للسيارة 197 كم / ساعة
  • سعة خزان البنزين 51 لتر
  • متوسط إستهلاك البنزين 6.8 لتر لكل 100 كم
  • سعة الشنطة الخلفية 475 لتر

هذه هي مواصفات شيري تيجو 7 برو الجديدة 2022 في مصر، حيث جاءت بمحرك بقوة أكبر من قوة شيري تيجو 7 المُجمعة محليًا بالفعل، وبذلك تُصبح الفروقات منطقية أكثر بين السيارتين، وتأتي بنظام تعليق أمامي ماكفيرسون سترات وخلفي مالتي لينك.

Chery Tiggo 7 Pro

السيارة تُقدم في الأسواق المصرية بفئتين من التجهيزات، وتُقدم بتجهيزات عديدة منها حوامل سقف وجنوط 18 بوصة ومرايات تدعم الطي كهربائية بها إشارات مع كشافات LED أمامية وخلفية وكشافات LED نهارية وإمكانية تشغيل ودخول السيارة بدون مُفتاح.

كما نجد شاشة عدادات Digital بقياس 7 بوصة وشاشة وسطية 10 بوصة تدعم Apple Car Play و Android Auto وشاحن لاسلكي ونظام صوتي من 6 سماعات وطارة Multi-Function من الجلد مع فتحات تكييف خلفية وفرش جلد وإمكانية تعديل كرسي السائق والراكب الأمامي كهربائيًا.

تيجو 7 برو

تُقدم السيارة ايضًا مع مثبت سرعة وكاميرا خلفية 360 درجة وفتحة سقف بانوراما كهربائية وإضاءة داخلية وزجاج فاميه وإمكانية إختيار وضعية القيادة وحساس إضاءه اوتوماتيك وإمكانية إدارة المحرك والتكييف عن بُعد ويُمكنك فتح باب الشنطة كهربائيًا وتجهيزات أخرى عديدة.

بالنسبة للأمان فالسيارة تأتي مع 6 وسائد هوائية وأنظمة الفرامل ABS و EBD و BA وفرامل يد إلكترونية ونظام الثبات الإلكتروني والثبات على المرتفعات ومراقبة ضغط الإطارات وتحذير المسافة الخلفية وتنبيه الإجهاد وغيرها من وسائل الأمان المُتميزة في السيارة.

شيري تيجو 7 برو مستوردة

سعر شيري تيجو 7 برو 2022

تم تقديم سيارة Chery Tiggo 7 Pro الجديدة في السوق المصري بفئتين من التجهيزات وهي ليست مُجمعة محليًا حيث يتم إستيرادها من الصين، وتأتي السيارة بضمان 6 سنوات او 150 الف كم أيُهما أقرب.

  • الفئة الأولى Comfort بسعر 350 الف جنية
  • الفئة الثانية Luxury بسعر 380 الف جنية

سعر شيري تيجو 7 برو

الفئةالسعر
الأولى ( Comfort )350.000 جنية
الثانية ( Luxury )380.000 جنية
مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.