تقديم فولفو V60 موديل 2021 رسميًا بالسوق المصري !

أعلن وكيل سيارات فولفو بالسوق المصري “مجموعة عز العرب للسيارات” عن طرح سيارة فولفو V60 موديل 2021 الجديدة بشكل رسمي في سوق السيارات المصري، حيث تم تقديم السيارة في مصر من خلال حفل إطلاق تم إعداده في أحد الفنادق الفاخرة بمدينة القاهرة.

سيارة Volvo V60 الجديدة تُصنع بالسويد وتُصنف Wagon وهذا التصنيف من السيارة غير شائع حاليًا في السوق المصري، ففي الخارج تقع السيارة في منافسة مع سيارات مثل اودي A6 نسخة Allroad ومرسيدس E-Class الـWagon طبقًا لموقع Volvo Cars Exeter.

فولفو V60

سيارة فولفو V60 الجديدة تم البدأ في إنتاجها في عام 2010، وتم طرح الجيل الثاني من السيارة في الخارج مؤخرًا في عام 2018 وهو الذي جاء لنا في السوق المصري، السيارة مبنية على قاعدة عجلات SPA الخاصة بـ فولفو وهي نفسها المُستخدمة في فولفو XC90 وفولفو XC60.

السيارة تُقدم لغة تصميم فولفو المُعتادة المتواجدة في باقي السيارات، رُبما يبدو تصميم السيارات الـWagon غير مألوف للكثير من الناس نظرًا لعدم وجود منافسة بين هذا النوع من السيارات في مصر، لكن تصميم Volvo V60 كسيارة Wagon يبدو مُتناسق الى حد كبير.

فولفو V60 2021

مواصفات فولفو V60 موديل 2021

  • 4 سلندر 2000 سي سي تيربو
  • قوة 187 حصان
  • عزم دوران 300 نيوتن.متر
  • فتيس اوتوماتيك ياباني إعتيادي 8 نقلات
  • نظام جر أمامي للعجلات
  • أقصى سرعة للسيارة 220 كم / ساعة
  • تسارع من الثبات لـ100 كم في 7.2 ثانية
  • متوسط إستهلاك البنزين 7.0 لتر / 100 كم

تُقدم فولفو V60 موديل 2021 بهذا المحرك في مصر، يعتبر محرك قوي في هذه الفئة السعرية يتميز بأداء جيد أسوة بأختها الأكبر Volvo XC40 التي تتميز بالأداء الفائق وسط كافة مُنافسيها.

فولفو في 60

أما على جانب التجهيزات فتم تقديم السيارة في السوق المصري من خلال فئتين، تأتي السيارة مع تجهيزات عديدة منها فتحة سقف بانوراما وكراسي قابلة للتعديل كهربائيًا مع ذاكرة وخاصية التشغيل والدخول بدون مُفتاح وشاشة وسطية 9 بوصة تدعم Apple Car Play و Android Auto.

نجد ايضًا نظام صوتي Harman Kardon من 14 سماعة وتأتي السيارة مع شاحن لاسلكي وجنوط 18 بوصة وكشافات LED أمامية وخلفية وكشافات ضباب أمامية وخلفية مع إمكانية طي المرايات كهربائيًا وكاميرا خلفية ومثبت سرعة وزِر تشغيل وأيقاف المحرك مع شنطة تدعم التحكم كهربائيًا.

Volvo V60

بالنسبة لوسائل الامان فنجد 11 وسادة هوائية مع كافة أنظمة الفرامل مثل ABS و EBD و BA ونظام الثبات الإلكتروني ونظام الثبات على المنحدرات ومستشعر قياس ضغط الإطارات وحساسات ركن أمامية. كما تأتي السيارة مع وسائل أمان اخرى عديدة لكن لم يتم التأكد منها.

سعر فولفو V60 موديل 2021

  • الفئة الأولى Inscription بسعر 750 الف جنية
  • الفئة الثانية R-Design لم يتم تحديد سعرها

سعر فولفو V60 في مصر

الفئةالسعر
الاولى ( Inscription )750.000 جنية
الثانية ( R-Design )لم يتم الكشف عنه
مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد