سيارة كروس اوفر من تويوتا في مصر قريبًا – ما هي ؟!

تُجهز حاليًا شركة تويوتا في مصر لطرح سيارة كروس اوفر جديدة الى الأسواق المصرية، وذلك يوم الأحد المُقبل الموافق 17 يناير 2021، لكن لم تعلن الشركة عن السيارة ولم تصدر أي معلومات عنها، فقط قامت الشركة بنشر صورة تشويقية عن السيارة على فيس بوك، في هذا المقال سنحاول أن نتوقع السيارة القادمة !

تويوتا كورولا كروس

سيارات كروس اوفر من تويوتا

نبدأ توقعانتا بـ تويوتا كورولا كروس التي تم الأعلان عنها منذ فترة في الخارج، ولكن السيارة لا يتم تصنيعها في تركيا وهي تتوفر في تايلاند فقط مما سيجعل الجمارك ضخمة جدًا عليها إذا دخلت السوق المصري مثل تويوتا راف 4، كما تتوفر السيارة مع محركات بسعة 1.8 لتر ولا يوجد محرك أصغر في الوقت الحالي.

السيارة الثانية وهي تويوتا C-HR وهي الأكثر توقعًا أن تأتي الى السوق المصري، فالسيارة كانت موجودة حتى عام 2019 السابق ولكن توقف الوكيل عن استيرادها. وقامت تويوتا بطرح نسخة محسنة منها في الخارج في أكتوبر من عام 2019، كما تُطابق أبعادها وهيكلها الصورة التي نشرتها الشركة وبالتالي توقعنا هو ان يتم طرح C-HR في مصر.

سيارة تويوتا CHR هي تُصنف كروس اوفر تحت المُدمجة يتم تصنيعها في تركيا في نفس المصنع الذي يُنتج تويوتا كورولا، ونفس المصنع كان يُنتج سيارة تويوتا اوريس عندما كانت متوفرة. وتُقدم في الأسواق لتُنافس مع سيارات مثل فورد ايكو سبورت وهوندا HR-V وهيونداي كريتا وسيارات أخرى.

تويوتا C-HR

بالطبع هذا توقع، ولكن لا نعلم أي معلومات عن مواصفات السيارة او تجهيزات الأمان التي سوف تتوفر بها، لا نعلم هل ستكون نفس التجهيزات التي كانت في النسخة السابقة ام انها سوف تأتي بتجهيزات ومواصفات مختلفة.

بالطبع منتظر ان تُشعل السيارة المنافسة فبالتأكيد اي سيارة من تويوتا تلقى إهتمام كبير من الجميع وذلك لأننا نعلم مدى قوة سيارات تويوتا وأنها تعتبر أكثر سيارات أعتمادية ومناسبة للشوارع المصرية.

مقالات مُتعلقة
2 تعليقات
  1. abdallah يقول

    كورولا كروس اوفر مش هتنزل اكيد ؟

    1. علي يقول

      اكيد طبعا مش هي والا هتعدي المليون بالوضع ده

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد