سيارات تويوتاسيارات تويوتا

في عام 1936 اسس “ساشيرو تويودا” شركة تويودا للصناعات، وكانت الشركة متخصصه في صناعات النسيج، وحين توفي “ساشيرو” رُوث عنه ابنه حب الميكانيكا، وقام بفتح قسم مخصص في الشركة لصناعة السيارات في عام 1933، وظل يتطور قسم صناعة السيارات حتي في عام 1937 انفصل عن الشركة نفسها واصبح شركة منفردة بإسم تويوتا.

تويوتا

شركة تويوتا هي شركة يابانيه لصناعة السيارات، مقر الشركة الرئيسي في Toyota ايتشي باليابان، تأسست شركة Toyota علي يد “كيشيرو تويودا” في عام 1937، تنتج شركة Toyota سيارات تحت خمس علامات تجارية وهم تويوتا وهينو ولكزس ورانز ودايهاتسو، كما أنها تمتلك ما يقدر بـ16.6% من أسهم شركة سوبارو، وحصة تقدر بـ5.9% في إيسوزو، وحصة تصل إلى 5.5% في مازدا، وتنتج ايضًا Toyota حافلات وشاحنات ومركبات صناعيه مختلفه الاحجام.

سيارات تويوتا في مصر

شركة تويوتا تعد من اهم شركات السيارات في الاسواق المصريه، فنسبة كبيرة من العملاء المصريين يحبون ويثقون في Toyota، كما انها تقدم العديد من السيارات في السوق المصري التي توفر لك خيارات عديدة للشراء، حيث يتوفر ست سيارات من Toyota في مصر، سيارات سيدان وهما كورولا وكامري، وسيارات كروس اوفر وهما تويوتا C-HR وفورتشنر وراش، وسيارة واحده هاتشباك وهي ياريس.

لكل شركة من شركات السيارات شيء مُميز، والشيء المُميز في سيارات تويوتا هو الإعتماديه وقلة الاعطال، حيث نجد ان سيارات تويوتا هي السيارات الاقل ذهابًا للميكانيكي علي مستوي العالم، وذلك يجعل فئه كبيرة جدًا من العملاء يتجهون الى شراء سيارات Toyota، والشيء المميز ايضًا في سيارات Toyota هو سعر اعادة البيع، فالسيارات تحتفظ بسعر اعادة بيعها بشكل كبير ولا تفقد ابدًا حب الناس لها، ولكن سيارات Toyota تعتبر اقل من منافسيها من حيث الكماليات والتجهيزات والمواصفات، حيث ان سيارات Toyota لا تأتي بكماليات قوية مثل منافسيها، كما ان سياراتها منتشرة بشكل كبير، لذلك فهي غير متميزه علي الاطلاق.

  • الفئة السعرية
  • فئات ما فوق المليون
  • نوع السيارة

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد