موعد الكشف عن سكودا كودياك فيس ليفت 2022 وصور أولية

قدمت شركة سكودا ثلاثة صور جديدة توضح الملامح الجديدة والتغييرات القادمة في سيارة سكودا كودياك فيس ليفت 2022 كما تم الكشف عن موعد إطلاقها الرسمي في الأسواق بالخارج، كما أكدت سكودا على أهمية سيارة سكودا كودياك.

حيث ذكرت سكودا ان كودياك هي أول سيارة SUV للعائلة الجديدة من سكودا والتي تبدأ بـK وتنتهي بـQ، تم طرح السيارة لأول مرة في عام 2016 وتم إنتاج أكثر من 600 ألف وحدة كما دخلت السيارة ويتم تقديمها في 60 سوق مُختلف حول العالم.

تم طرح سكودا كودياك 2022 فيس ليفت في الخارج رسميًا !

جدير بالذكر ان كودياك هي من أكثر سيارات سكودا الجديدة إنتشارًا حاليًا في السوق المصري، كما تعتبر هي الأكثر إنتشارًا وسط مُنافسيها في السوق المصري بيجو 5008 وسيات تاراكو وهي سيارات نفس التصنيف الحجمي ذات 7 مقاعد أيضًا.

سكودا كودياك الشكل الجديد

توضح هذه الصورة مُقدمة سكودا كودياك الجديدة، حيث ستأتي مُقدمة السيارة بشبكة جديدة هجومية وأكثر رياضية، كما توضح الكشافات الأمامية التي جاءت بشكل أرفع وأكثر عصرية عن الشكل الحالي، أسفلها كشافات الضباب التي جاءت لتصميم قريب من الشكل الحالي ليس مُختلف بشكل كبير.

نجد ايضًا الإكصدام الأمامي المُعاد تصميمه ليكون أكثر رياضية مثل الشبكة الأمامية، به فتحات تهوية أوسع مع أجزاء من الألومنيوم L-Shaped على جانبي الإكصدام.

سكودا كودياك 2022

اما عن هذه الصورة فهي وضحت تصميم الكشافات الأمامية بشكل أكبر، وتظهر من خلالها الكشافات الأمامية التي أصبحت أكثر هجومية وعصرية عن الموجودة حاليًا نظرًا لأنها أصبحت أرفع مما تُعطي طابع عصري حديث.

أسفلها تجد كشافات الضباب التي إحتفظت بتصميمها السابق مع تعديل بسيط، وإقتربت الكشافات الأمامية من كشافات الضباب ليُصبح الخط الفاصل بينهم صغير.

Skoda Kodiaq Facelift

اما عن أخر صورة فهي توضح التصميم الجديد للمصابيح الخلفية لـ سكودا كودياك فيس ليفت 2022 والتي جاءت بتصميم مُختلف عن الحالي بفرق واضح، حيث أصبحت أكثر حدة وتتمتع بمظهر أكثر رشاقة ورياضية.

سيتم الكشف عن تحديثات تقنية عديدة في السيارة مع الكشف عن كافة التغييرات الجديدة بوضوح عند تقديم السيارة بشكل رسمي في الخارج، حيث سيتم تقديم السيارة بشكل رسمي يوم 13 ابريل 2021 القادم.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد