طرح رينو اوسترال موديل 2024 الجديدة رسميًا في مصر

قامت شركة رينو الفرنسية في السوق المصري من خلال وكيلها المحلي بطرح السيارة الجديدة كُليًا والمنتظرة في فئة سيارات الكروس اوفر من الحجم المُدمج، حيث تم إطلاق رينو اوسترال موديل 2024 وتم الكشف عن مواصفاتها الكاملة وأسعار فئاتها الرسمية لدى التوكيل بشكل رسمي، وتعتبر هذه السيارات من السيارات التي طال إنتظارها.

وتعد Renault Austral هي سيارة كروس اوفر مُدمجة الحجم فرنسية المنشأ والتطوير ويتم تصنيعها بالكامل في إسبانيا، وهي تعتبر بديلة رينو كادجار، تقدم في السوق المحلي للمنافسة مع سيارات ميتسوبيشي اكليبس، نيسان قشقاي، اوبل جراند لاند وسيات اتيكا.

تأتي Renault Austral في جيلها الأول، والذي تم البدأ في إنتاجه في يوليو من عام 2022، وهي تأتي مبنية على منصة CMF-CD المُُطورة بالشراكة بين رينو ونيسان وهي نفسها المُستخدمة في نيسان قشقاي، كما يتم تقديمها بمحرك تم تصنيعه بالشراكة بين رينو ونيسان وهو نفسه المستخدم في مجموعة كبيرة من السيارات على رأسهم رينو ميجان ومرسيدس GLA ومرسيدس CLA و A-Class.

وتُقدم السيارة بأحدث لغة تصميمية من شركة رينو، لغة تصميمية مستقبلية وعصرية إستوحت من السيارات الكهربائية، كما تأتي بتصميم داخلي قمة في التطور ويتضمن كافة التجهيزات والعناصر الحديثة والتي تجعل التجربة عصرية.

رينو اوسترال 2024

مواصفات رينو اوسترال موديل 2024

تأتي السيارة بمحرك رُباعي الإسطوانات سعة 1300 سي سي تيربو بقدرة حصانية 150 حصان مع عزم دوران 250 نيوتن.متر، يتصل المحرك بناقل حركة CVT X-Tronic مُتطور، ونظام الجر في السيارة أمامي، وسعة خزان الوقود 55 لتر مع شنطة خلفية 500 لتر.

Renault Austral

اما عن التجهيزات فتأتي السيارة بجنوط 17، 18 او 20 بوصة، مع إضاءه LED نهارية وكشافات LED أمامية وخلفية، ومرايات جانبية بخاصية التسخين تدعم الطي كهربائيًا، وزجاج كهربائي أمامي وخلفي، وهيكل السيارة ثُنائي اللون، مع سقف من البانوراما، وزجاج خلفي فاميه، وإمكانية فتح وغلق شنطة السيارة كهربائيًا، وعوارض تحميل على السقف، وباقة تصميم ALPINE في أعلى الفئات.

اما من الداخل فتأتي السيارة بشاشة عدادات Digital بقياس 12.3 بوصة، وشاشة وسطية بقياس 9 بوصة تعمل باللمس، تتصل بهواتف اندرويد او ايفون لاسلكيًا، مع تكييف هواء ثُنائي المناطق، ومثبت ومحدد سرعة، وكاميرا خلفية، ودعم الشاحن اللاسلكي لشحن الهواتف الذكية، وخاصية التسخين للمقاعد الأمامية، ومقاعد كهربائية من ألكنترا والجلد.

سعر رينو اوسترال

بالنسبة لوسائل الأمان فنجد عدد 6 او 7 وسائد هوائية، مع أنظمة الفرامل الرئيسية ( ABS و EBD و BA ) ونظام الثبات الإلكتروني ونظام المساعدة في المرتفعات وفرامل يد كهربائية ونظام تحذير عند إنخفاض ضغط الإطارات، ونظام كشف النقاط العمياء، وحساسات ركن أمامية وخلفية.

سعر رينو اوسترال 2024 في مصر

يتم تقديم السيارة في السوق المصري بخمسة فئات من التجهيزات، مع ضمان 5 سنوات او 150 الف كم.

  • الفئة الأولى بسعر 1.39 مليون جنيه
  • الفئة الثانية بسعر 1.49 مليون جنيه
  • الفئة الثالثة بسعر 1.59 مليون جنيه
  • الفئة الرابعة بسعر 1.66 مليون جنيه
  • الفئة الخامسة بسعر 1.69 مليون جنيه

رينو اوسترال الجديدة

الفئةالسعر
الأولى ( Evolution )1.750.000 جنيه
الثانية ( Techno )1.850.000 جنيه
الثالثة ( Iconic )1.950.000 جنيه
الرابعة ( Esprit Alpine )2.050.000 جنيه
الخامسة ( Esprit Alpine Black Edition )2.060.000 جنيه
مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.