السيارات الأوروبية الأكثر ترخيصًا في مصر – سبتمبر 2023

KGM Torres

KGM Torres

تصدرت العلامة التجارية سكودا قائمة السيارات الأوروبية الأكثر ترخيصًا في مصر خلال شهر سبتمبر 2023 الماضي، بعد أن سجلت حوالي 546 سيارة في وحدات المرور المختلفة. وجاءت مرسيدس في المرتبة الثانية في قائمة السيارات الأوروبية الأكثر ترخيصًا وسجلت 489 سيارة.

ثم أعقبتها في المرتبة الثالثة فولكس فاجن بحوالي 420 سيارة. واحتلت بي ام دبليو المرتبة الرابعة وسجلت نحو 326 سيارة، وجاءت في المركز الخامس سيارة رينو بواقع 247 سيارة. وتشاركت أوبل وستروين المركز السادس وسجلت كُلاً منهما 216 سيارة.

أما المرتبة السابعة فكانت من نصيب العلامة التجارية الألمانية أودي بنحو 145 سيارة، أعقبتها بيجو في المركز الثامن مُسجله حوالي 141 سيارة.

سكودا وبيجو

لماذا تصدرت سكودا القائمة؟

تُعد سكودا من أعرق شركات تصنيع السيارات في العالم، وتقدم خيارات عديدة من انواع السيارات المختلفة التي تناسب جميع الأذواق وتُرضي جميع الفئات، فهي تقوم بتصنيع السيارات الهجينة والسيارات الكهربائية، وسيارات الدفع الرباعي المميزة والسيارات العائلية.

وتوفر أيضًا العديد من الخيارات من ناحية الوقود، لديها سيارات تعمل بالبنزين وأخرى تعمل بالغاز الطبيعي، وسيارات تعمل بالديزل، وتعتبر من السيارات الاقتصادية في استهلاك الوقود. تتميز سيارات سكودا أيضًا بأسعارها المناسبة للجميع، ومواصفاتها القياسية التي ترفع من كفاءة الأداء.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.