سيارات بي ام دبليوسيارات بي ام دبليو

فى المانيا فى مدينة ميونخ بالتحديد فى مقاطعة بافاريا، تم انشاء شركة بي ام دبليو فى عام 1880، وهذه كانت فى بداية نشأتها حيث كانت تصنع محركات الطائرات للجيش الالمانى وكان “كارل وغوستافو اوتو” اول المؤسسيين الشركة، وبعد ذلك تم منع الشركة من تصنيع محركات الطيران.

بي ام دبليو

ثم اتجهت الشركة لتصنيع السيارات والدراجات البخارية وتم اعتبار BMW كـ شركة للسيارات فى عام 1916، وأنشأت الشركة اول دراجة نارية عام 1923، وبعدها بخمس اعوام انتجت اول سيارة ليهم.

وشركة BMW لها اسم كبير فى عالم السيارات الرياضية وسيارات الفورميلا، وشعار الشركة على هيئة مروحة تطير وعلم دولة المانيا والالون الازرق والابيض نسبة الى مقاطعة بافاريا.

سيارات بي ام دبليو في مصر

تعتبر العلامه الالمانيه BMW من اكبر شركات السيارات فى السوق المصرى، ولها الكثير من العاشقين من جميع الفئات العمريه فيعد امتلاك سيارة من شركة بي ام دبليو حلم لدى الكثير.

وتنتج الشركة اكثر من طراز مختلفين في الاحجام والاداء، حيث تنتج شركة BMW واحد وعشرون سيارة منها السيدان والكروس اوفر والهاتشباك والكوبيه، والكوبيه الكابورليه، وتأتي هذه السيارات الى مصر تابعة لتوكيل المجموعة البافاريه.

وتقدم BMW للعملاء الاعتمادية والمحركات القويه والثبات على الطرق السريعه، كما ان سيارات بي ام دبليو تتميز بكماليات ومواصفات امان ممتازه، وتستطيع ان تجمع مابين الفخامة والرياضيه في نفس الوقت.

ولكن تعتبر تصميمات BMW ثابته منذ فترة طويله ويكون التغيير في التصميم بسيط جدًا علي عكس المنافسين الذين يطورون من تصميم السيارات بشكل كبير، كما ان التصميم الداخلي لسيارات BMW يعتبر اقل عصريه من المنافسين ويحتاج الي مزيد من التعديلات حتي يستطيع دخول المنافسه.

  • الفئة السعرية
  • فئات ما فوق المليون
  • نوع السيارة

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد