كشف الستار عن ميتسوبيشي اوتلاندر سبورت 2025 في مصر

لأول مرة في الشرق الأوسط

كشفت شركة ميتسوبيشي اليابانية في مصر عبر وكيلها المحلي “دايموند موتورز” عن أحدث سياراتها المتاحة على الساحة العالمية، حيث قدمت الشركة طراز ميتسوبيشي اوتلاندر سبورت الجديدة كُليًا 2025 في الأسواق المحلية، خلال حفلًا فاخرًا عُقِدَ في منطقة الأهرامات بالجيزة.

وتُصنف سيارة Mitsubishi Outlander Sport من فئة السيارات الكروس اوفر تحت المُدمجة، وهي يابانية المنشأ لكنها يتم تصنيعها في إندونيسيا بجانب طراز ميتسوبيشي اكسباندر. وتدخل السيارة للأسواق المصرية للمنافسة مع سيارات مثل بستيون T55، جيلي كول راي، نيسان جوك وام جي ZS.

سعر ميتسوبيشي اوتلاندر سبورت

وقد تم الكشف الأول عن اوت لاندر سبورت من ميتسوبيشي في عام 2022، لتخرج نسختها الإنتاجية في نهاية عام 2023 بإسم اكس فورس، ويعد السوق المصري أول الأسواق العربية التي حصلت على السيارة الجديدة، وتأتي السيارة لتُقدم الإعتمادية المعهودة للعلامة اليابانية، حيث انها مبنية على نفس قاعدة بناء طراز اكسباندر.

وتأتي السيارة بأحدث لغة تصميمية من شركة ميتسوبيشي، حيث نجد ان التصميم سواء الداخلي او الخارجي من أكثر النقاط المميزة في هذه السيارة، فقد طورت شركة ميتسوبيشي لغة تصميمها “Dynamic Shield” المعروفة لتصبح أكثر عصرية وإستخدمتها في طراز اوتلاندر سبورت.

مواصفات ميتسوبيشي اوت لاندر سبورت

مواصفات ميتسوبيشي اوت لاندر سبورت الجديدة

وتُقدم السيارة في السوق المصري بخيار وحيد من منظومات الدفع، مكون من محرك بنزين رُباعي الإسطوانات بسعة 1500 سي سي تنفس طبيعي، بقدرة حصانية 103 حصان وعزم أقصى للدوران 141 نيوتن.متر، ويتصل هذا المحرك بناقل حركة CVT ونظام الجر أمامي، وإرتفاع السيارة عن الأرض يبلغ 22.2 سم.

اما عن تجهيزات السيارة فهي تُقدم بـ مصابيح أمامية وخلفية LED مع كشافات ضباب أمامية وخلفية LED، وأجزاء خارجية من السيارة باللون الأسود لتعزيز رياضية التصميم، ومرايات طي وضبط كهربائيًا، وسبويلر خلفي رياضي بلون السيارة، فضلًا عن نظام التشغيل والدخول بدون مُفتاح وزِر تشغيل وايقاف المحرك.

Mitsubishi Outlander Sport

كما تأتي مع فرش داخلي من القماش او الجلد، شاشة عدادات Digital بقياس 4.2 بوصة او 8 بوصة، شاشة وسطية بقياس 8 بوصة او 12.3 بوصة تدعم Apple Car Play و Android Auto، مثبت سرعة، كاميرا خلفية، نظام صوتي من 6 سماعات، تنقية الهواء بإستخدام تقنية تمنع 99% من البكتيريا والفيروسات.

وبالنسبة لوسائل الأمان فهي تأتي مع الأنظمة الرئيسية مثل ABS و EBD ونظام الثبات الإلكتروني ونظام التحكم في الجر وعدد 4 وسائد هوائية او 6 وسائد هوائية، ونظام المساعدة في المرتفعات والمنخفضات، ونظام تحذير النقطة العمياء، ومراقبة ضغط الإطارات، وتنبيه حركة المرور الخلفية، وحساسات ركن خلفية.

اوتلاندر سبورت

سعر ميتسوبيشي اوتلاندر سبورت 2025 في مصر

تُقدم السيارة عن طريق شركة “دايموند موتورز” بفئتين من التجهيزات، مع مجموعة ميزات Diamond Package.

  • الفئة الأولى بسعر 1.37 مليون جنيه
  • الفئة الثانية بسعر 1.45 مليون جنيه

سعر ميتسوبيشي اوتلاندر سبورت في مصر

الفئةالسعر
الأولى ( Highline )1.375.000 جنيه
الثانية ( Premium )1.450.000 جنيه
مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.