تعرف على ميتسوبيشي اتراج 2022 المُرشحة للمنافسة في مصر

KGM Torres

KGM Torres

الكثير من الصور المتداولة عبر مواقع التواصل الإجتماعي تؤكد وصول ميتسوبيشي اتراج للموانئ المصرية، هذا بعد أخبار سابقة عن نية “دايموند موتورز” وكيل ميتسوبيشي في مصر لطرح اتراج للمنافسة بالسوق المحلي، وفي هذا المقال سنتعرف على السيارة الإقتصادية الجديدة.

تعد اتراج هي النسخة السيدان من ميراج، تم تقديمها لأول مرة في الخارج في عام 2013، وهي تعد سيارة سيدان تحت المُدمجة صغيرة، في حال تقديمها ستنافس مع سيارات مثل بروتون ساجا وشانجان السفن وسوزوكي ديزاير، كما ستُنافس مع بريليانس H530 المُنتظر طرحها محليًا.

ميتسوبيشي اتراج

مواصفات ميتسوبيشي اتراج 2022

حيث تعد اتراج سيارة إقتصادية معروفة في الكثير من الدول، تُقدم السيارة في السعودية بمحرك 3 سلندر سعة 1.2 لتر تنفس طبيعي بقدرة إجمالية 78 حصان مع عزم أقصى للدوران 100 نيوتن.متر، ويتصل هذا المحرك بناقل حركة CVT إقتصادي، ليتم نقل القوة للعجلات الأمامية.

أما عن أرقام أداء السيارة فيُمكنها الوصول لسرعة قصوى 170 كم / ساعة، حيث تتسارع من 0 الى 100 كم في 14 ثانية، وتستهلك حوالي 4.8 لتر لقطع مسافة 100 كم، مع خزان بنزين سعته 40 لتر، كما تبلغ سعة شنطتها الخلفية 450 لتر وهي سعة كبيرة نسبيًا.

Mitsubishi Attrage

وتعتبر العقبة الحالية التي تقف أمام تقديم السيارة ميتسوبيشي اتراج للأسواق أن الإستيراد مغلق، حيث أن هناك العديد من السيارات المُنتظر طرحها محليًا لكن يتم تأجيل مواعيد الطرح المُقررة الى أن يتم السماح بإستيراد السيارات للوكلاء.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.