ام جي تكشف عن تخفيضات ام جي 6 موديل 2020 في مصر !

قام وكيل سيارات ام جي في مصر “المنصور” بالإعلان عن تخفيضات ام جي 6 موديل 2020 التي وصلت الى 12 الف جنيه مصري، وتم تخفيض اسعار فئات السيارة بقيم مُختلفه، والتخفيض جعل السيارة تُقدم قيمة افضل مقابل سعرها فهي تُنافس بشكل قوي مع العديد من السيارات في الاسواق المصرية.

السيارة تُنافس سيارات مثل تويوتا كورولا والنترا AD وكيا جراند سيراتو ورينو ميجان واوبل استرا، وتُنافس العديد من السيارات الاخرى القوية الموجوده في هذه الفئة السعرية وتتميز عليهم في نقاط عديدة.

ام جي 6

سيارة ام جي 6 هي سيارة صينية، جاءت للأسواق المصرية وقدمت السيارة اداء قوي جدًا وتفوقت على العديد من السيارات الموجوده في فئة سعرية اعلى منها فهي تفوقت على اداء اوبل انسيجنيا التي تأتي بموتور قوي، كما ان MG6 تُقدم تصميم قوي جديد ومُميز جدًا وخامات ممتازة وثبات قوي وكماليات عديدة ووسائل امان ممتازة.

تخفيضات ام جي 6 موديل 2020

وبالرغم من المواصفات والإمكانيات التي تُقدمها سيارة ام جي 6 لكنها لا تحقق مبيعات قوية وذلك يرجع الى عدم ثقة المُستخدمين في السيارات الصينية، ونرى ان ام جي 5 الجديده إنتشرت بشكل اقوى واسرع من ام جي 6 التي تم إطلاقها منذ فتره كبيره في الاسواق المصرية.

ام جي 6 2020

وبعد تخفيضات الجمارك التُركيه التي خفضت من سعر فيات تيبو وتويوتا كورولا رأينا العديد من التخفيضات على الكثير من السيارات في الاسواق المصرية، والان نرى تخفيضات MG6 الجديده حيث تم تخفيض جميع فئات السيارة ما عدا الفئة الأولى من السيارة التي إستمرت بنفس سعرها بدون تغير.

  • الفئة الاولى سعرها 280 الف جنيه بدون اي تغير في السعر
  • الفئة الثانيه بسعر 300 الف جنيه بدلًا من 307 الف جنيه بتخفيض 7 الاف جنيه مصري
  • الفئة الثالثه بسعر 325 الف جنيه بدلًا من 337 الف بتخفيض 12 الاف جنيه
  • الفئة الرابعه بسعر 330 الف جنيه بدلًا من 340 الف جنيه بتخفيض 12 الف جنيه

ام جي 6 موديل 2020

الفئهالكمالياتالسعر
الاوليABS, EBD, ESP، الوسائد الهوائية، جنوط، سبويلر خلفي، إنذار، كاميرا خلفيه، فتحة سقف، فرش قماش280.000 جنيه
الثانيهفرش جلد300.000 جنيه
الثالثهGPS، مثبت سرعة، فرش الصالون باللون الإسود325.000 جنيه
الرابعهفرش الصالون باللون الأحمر330.000 جنيه

اصبحت السيارة تُقدم قيمة اعلى مقابل سعرها حاليًا، فهذه السيارة تُقدم افضل اداء رياضي في فئتها السعرية مع تصميم قوي جدًا يُنافس بشكل قوي وكماليات عديدة ووسائل امان ليست موجوده في هذه الفئة السعرية، فقيمة السيارة مُمتازة لكنها تحتاج لتخفيض في السعر مرة اخرى حتى تتمكن من الحصول على جزء كبير من المبيعات.

فـ في هذه الفئة السعرية يتجه الناس لشراء السيارات الكوريه واليابانيه المضمونه مثل النترا AD ونيسان سنترا وكورولا، والسيارات الصينية مازالت تحتاج لوقت اطول حتى تتمكن من الحصول على مبيعات وارى شخصيًا ان ام جي بإمكانها الحصول على ثقة المُستخدمين والحصول على مبيعات عديدة عن طريق تخفيض اسعار سياراتها بشكل اكبر.

MG6

مقالات متعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافققراءه المزيد