الكشف عن MG ZS موديل 2021 الفيس ليفت – تصميم هجومي !

KGM Torres

KGM Torres

تم الكشف في إنجلترا بشكل رسمي عن MG ZS موديل 2021 الفيس ليفت الجديد، فسيارة MG ZS هي من أكثر سيارات ام جي مبيعًا على مُستوى العالم، وجاء الـ FaceLift الجديد منها بتطورات بسيطة واضحة في التصميم الخارجي والداخلي مع بعض التغيرات في منظومة الحركة.

ونُذكركم ان سيارة ام جي ZS حققت مبيعات قوية في فئتها السعرية في الأسواق المصرية، وهي تأتي لتُنافس مع سيارات مثل ستروين C3 وفورد ايكو سبورت وساوايست DX3، كما تجد في نفس فئتها السعرية سيارات مثل شيري تيجو 7 وجاك S4.

ام جي ZS

تصميم ام جي ZS الشكل الجديد 2021

جاءت السيارة بواجهة أمامية أكثر هجومية بفرق واضح جدًا، حيث أصبح وجه التصميم الأمامي للسيارة هجومي بشكل ضخم على عكس الشكل السابق والذي كان مُوجه أكثر للرياضية.

فنجد ان الشبكة الأمامية أصبحت بارزة قليلًا للخارج كما انه تم فصل الكشافات الأماميه عن الشبكة، ففي الشكل السابق كان الكشاف الأمامي مُتصل بالشبكة الأمامية عن طريق الكروم اما الأن إختلف التصميم بشكل كبير.

MG ZS

نجد ايضًا الإكصدام الأمامي والذي جاء بالمزيد من التفاصيل التي جعلته رياضي الى حد كبير، مع كشافات الضباب التي تستكمل التصميم الحاد لنجد التصميم المُميز الهجومي في النهاية، ونجد ايضًا جنوط بقياس 17 بوصة.

اما عن التصميم الخلفي فلم يختلف كثيرًا، حيث رأينا إكصدام خلفي أكثر رياضية مع كشافات ضباب خلفية مُختلفة عن الشكل الحالي، لم يختلف التصميم الخلفي كثيرًا لكنه مازال قوي.

ام جي ZS موديل 2021

اما عن تصميم السيارة الداخلي فرأينا تغير بسيط في شكل التصميم الداخلي مع بعض التطورات، فنجد شاشة تاتش بحجم 10.1 بوصة تدعم Apple Car Play و Android Auto.

اما عن الخامات الداخليه فتحسنت بشكل بسيط وإنتشرت الـ Soft Touches بشكل أكبر في السيارة من الداخل، كما ان مسند الذراع الأمامي جاء كخيار قياسي في السيارة.

MG ZS 2021

مواصفات MG ZS موديل 2021

  • محرك 4 سلندر 1500 سي سي
  • قوة المحرك 105 حصان
  • عزم الدوران 175 نيوتن.متر
  • فتيس اوتوماتيك 5 نقلات
  • نظام الجر الأمامي للعجلات
  • تسارع من الثبات الى 100 كم في 10.4 ثانيه
  • اقصى سرعة للسيارة 175 كيلو متر / ساعه
  • سعة خزان البنزين في السيارة 48 لتر
  • متوسط إستهلاك البنزين 6.8 لتر لكل 100 كم

ام جي ZS الشكل الجديد

جاءت السيارة مع نفس الموتور المتوفر حاليًا بإختلاف الأرقام، اما عن الفتيس والذي كان يُعتبر عيب في الشكل الحالي من السيارة فجاءت 5 نقلات اوتوماتيك بدلًا من 4 نقلات فقط لكن لا أتوقع ان نجد فرق ضخم في الأداء فالفتيس مازال ضعيف مُقارنتًا بحجم السيارة.

تُقدم ام جي ZS في السوق المصري حاليًا بتسعير قوي جدًا وتُعتبر هي الأكثر مبيعًا في تصنيفها الحجمي، لذلك متوقع إقبال قوي على السيارة عند إطلاق الشكل الجديد منها في السوق المصري مع الإحتفاظ بالتسعير القوي المُنافس والذي يجعلها تحصل على مبيعات ضخمة.

ام جي ZS الشكل الجديد 2021

سعر ام جي ZS موديل 2020 الحالي في مصر

الفئهالسعر
الأولى ( Comfort )975.000 جنيه
الثانيه ( Comfort Accessorized )1.000.000 جنيه
الثالثه ( Luxury )1.020.000 جنيه
مقالات مُتعلقة
تعليق 1
  1. Hakim يقول

    بالنسبه للفتيس الخاص بال zs موديلات 2021 هيكون فتيس ايسن ياباني 5 سرعات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.