سيارة MG HS موديل 2021 قريبًا في السوق المصري !

ظهرت سيارة ام جي HS في الكثير من الصور في ميناء الإسكندرية حيث يستعد “المنصور” توكيل سيارات شركة ام جي في مصر لتقديم MG HS موديل 2021 في السوق المصري، وهي سيارة كروس اوفر مدمجة الحجم تُقدم خامات ومستوى رفاهية مُتميز جدًا.

ظهرت ام جي HS في نسخة إختبارية بإسم MG X Motion في معرض بكين للسيارات، ثم دخلت خطوط الإنتاج وتم طرحها رسميًا في الربع الأخير من عام 2018 ودخلت بعدها الكثير من الأسواق.

ام جي HS

السيارة تأتي بنفس لغة التصميم المتعارف عليها من سيارات شركة MG، حيث نجد نفس الشبكة الأمامية الرياضية المُحاطه بفريم من الكروم مع كشافات LED امامية وكشافات ضباب، والتصميم الأمامي يُشبه MG6 وMG ZS بشكل كبير جدًا، اما التصميم الخلفي فهو يختلف في HS حيث تأتي بتصميم مُميز.

الشيء المُميز في HS القادمة انها دخلت إختبارات الأمان الأوروبية وحصلت على 5 نقاط من أصل 5 وهي نتيجة مُتميزة جدًا، والسيارة متواجدة في العديد من الدول الأوروبية وحققت مبيعات جيدة.

MG HS

مواصفات MG HS موديل 2021

بالطبع مواصفات السيارة لم تُحدد من قبل التوكيل، لكن طبقًا لـ20T التي ظهرت في الصور التي تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي للسيارة، فنتوقع ان تأتي السيارة بهذا الموتور :-

  • 4 سلندر 1500 سي سي تيربو
  • قوة 169 حصان
  • عزم دوران 250 نيوتن.متر
  • فتيس DSG من 7 سرعات
  • نظام جر امامي للعجلات
  • تسارع من 0 الى 100 كم في 9.82 ثانية
  • أقصى سرعة للسيارة 190 كم / ساعة

هذه هي المواصفات التي ستُقدم السيارة بها في مصر بنسبة كبيرة، الموتور هو نفسه الموجود MG RX5 بدون إختلاف، لكن بالطبع الإختلاف القوي بينهم في الخامات والجودة والتكنولوجيا المُستخدمة بالسيارة.

ام جي HS موديل 2021

ستأتي MG HS في السوق المصري لتُنافس مع سيارات مثل توسان وسبورتاج، كما ستُنافس بيجو 3008 وستروين C5 والمزيد من السيارات القوية المتواجدة في السوق المصري.

موعد إطلاق ام جي HS موديل 2021

حتى الأن لا نعلم الموعد الرسمي الذي سيتم تقديم السيارة فيه من توكيلها “المنصور”، لكن نتوقع ان يُعلن عنها مع الكشف عن أسعارها في خلال الأسابيع القليلة القادمة.

مقالات مُتعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد