أبرز عيوب ام جي 6 بعد الإستخدام – فكر قبل ما تشتريها !

KGM Torres

KGM Torres

تُعد ام جي 6 من أكثر السيارات الصينية التي أثارت الجدل عند إنضمامها للمنافسة في سوق السيارات المصري، حيث تعتبر السيارة من أقوى السيارات التي تُقدم قيمة مقابل سعر قوية بالإضافة لإعتبارها واحدة من أشرس المُنافسين في فئتها السعرية، وهي من الحجم المُدمج تُصنف من نوع الـFastback.

حصل فريق موقع ايجي كار على تجربة قيادة مُطولة لـ MG 6 وصلت لأكثر من شهرين، وفي تلك الفترة تمكننا من إيجاد كافة العيوب المتواجدة بالسيارة والتي سننقلها لكم في تلك المقالة، وحرصنا على توضيح عيوب ام جي 6 نظرًا لأن السيارة بها القليل من العيوب الغير واضحة مقابل كم هائل من المميزات.

عيوب MG 6

أبرز عيوب ام جي 6

كانت أول العيوب التي لاحظناها ناتجة عن الفتيس الـDual Clutch الذي يهتم بتقديم أفضل أداء، حيث يوجد إهتزاز ملحوظ بين أول غيارين مما قد يُزعجك في حالة القيادة داخل المدينة وفي المناطق المُزدحمة حيث ستحتاج للتنقل بين الغيار الأول والثاني بكثرة وستُلاحظ إهتزازات تجعل التجربة غير مُريحة.

هذا بالإضافة الى إستهلاك بنزين عالي جدًا داخل المدينة والذي قد يصل لـ13 لتر لكل 100 كم بعد التجربة الفعلية، أما في الطرق السريعة فقد يصل الى 10 لتر لكل 100 كم، وبالتالي يُمكن إستنتاج ان ام جي 6 مناسبة للطرق السريعة أكثر من شوارع المدينة بالنظر الى إهتزازات الفتيس وإستهلاك البنزين.

لم يكن عزل ام جي 6 للأصوات كذلك أفضل ما يُمكن سواء كان العزل الأرضي للجنوط الـ18 بوصة المتواجدة في الفئات العالية او عزل صوت الموتور الواضح بالرغم من عدم رفع الـRPM.

عيوب MG6

عيوب MG 6 الغير مؤثرة

تواجدت أيضًا بعض العيوب الثانوية ( عيوب شخصية ) مثل مساحة الشنطة الخلفية الصغيرة نسبيًا والتي لا يمكنها استيعاب أمتعة كثيرة، إضافة لصغر عرض فتحة الشنطة الخلفية بالرغم من انها Fastback.

هذا بالإضافة الى قصر مسند اليد عن كرسي السائق، حيث لا يصل ذراع السائق الى مسند اليد بشكل مُريح بالرغم من إرجاع الكرسي للخلف وكان من الأفضل ان يكون مسند اليد مُمتد بشكل أكبر.

اما عن النظام الترفيهي المعلوماتي فالشاشة الوسطية لا تدعم الـAndroid Auto إضافة لعدم وجود زِر خارجي للتحكم في مستوى الصوت، حيث لا يمكن التحكم في الصوت من خلال الراكب الأمامي إلا عن طريق لمس الشاشة والتي تعتبر بطيئة نسبيًا.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.