الكشف عن ام جي 6 نسخة xPower الرياضية رسميًا بالصين !

KGM Torres

KGM Torres

اليوم هو الموعد الذي حددته شركة ام جي الصينية لطرح سيارة ام جي 6 نسخة xPower الرياضية الجديدة، وبالفعل تم طرح السيارة في مؤتمر بالصين اليوم كما تم إفتتاح إمكانية الحجز المُسبق على MG 6 xPower داخل الصين، وهي تعتبر أول سيارة إنتاجية من عائلة xPower الرياضية من شركة MG.

بالنسبة للسوق الصيني فتم إفتتاح الحجز المُسبق على السيارة على أن يتم حجز 100 سيارة شهريًا، وتعتبر السيارة هي نسخة من ام جي 6 فيس ليفت الهجينة التي لم تخرج للأسواق العالمية حتى الأن، كما تعتمد على العديد من النقاط من MG TCR سيارة السابق السابقة.

MG6 xPower

حصلت السيارة على العديد من التغييرات عن النسخة الأصلية، حيث نجد ألوان رياضية مُتميزة مع اللون الـ”Qiji Green” المعدني الأكثر رياضية، نجد مُقدمة السيارة التي تأتي مع شبكة هجومية بها فتحات تهوية عمودية على شكل شلال، اما عن الكشافات الأمامية فهي رياضية بتصميم عدواني جدًا.

كما تأتي السيارة مع عتب أمامي وفتحات تهوية أمامية أسفل الشبكة مع الـWide Body والسبويلر الخلفي الرياضي، وتستخدم السيارة إطارات “Michelin Pilot Sport CUP 2″، على جانب الفرامل فتستغرق السيارة 33 متر حتى تتوقف تمامًا من سرعة 100 كم.

MG 6 xPower

التصميم الداخلي فجاء كما هو في ام جي 6 فيس ليفت العادية، لكن تم إستخدام الـ”ألكنتارا” في الكونسول الوسطي والمقاعد، كما تم إستخدام الجلد بكثرة داخل السيارة، ويُحسن التصميم الداخلي من الراحة داخل السيارة وينقل طابع رياضي صريح وواضح.

نجد نفس الطارة الـMulti-Function بتصميم الثلاثة أذرع هي نفسها الموجودة في ام جي 6 بلا إختلاف، وتأتي السيارة مع شاشة عدادات Digital بقياس 12.3 بوصة بجانب شاشة وسطية 10.1 بوصة تدعم Bluetooth وكافة الأنظمة الذكية المُستخدمة داخل الصين.

ام جي 6 الرياضية

مواصفات ام جي 6 نسخة xPower

  • 4 سلندر 2.0 لتر تيربو ( يُقال 1.5 لتر تيربو )
  • محرك كهربائي
  • قوة إجمالية 305 حصان
  • عزم دوران 480 نيوتن.متر
  • فتيس EDU من 10 نقلات
  • تسارع من 0 الى 100 كم في 6 ثواني

تأتي السيارة مع نظام تعليق أمامي Macpherson مُحسن، وتأتي السيارة أقرب الى الأرض عن النسخة العادية بحوالي 1 سم للتعزيز من الثبات مع تلاشى العيوب الناتجة عن ذلك من خلال إجراء تعديلات على نظام التعليق الخلفي.

MG6 X

إنتاج سيارة ام جي 6 xPower الجديد تحت الخط الرياضي التابع لشركة ام جي له العديد من الإيجابيات، حيث ستُعزز من مكانة سايك موتورز لدى مُحبي الأداء بفضل تقديم سيارة جاهزة “مُعدلة” لمُحبي التعديل من المصنع الأصلي مُباشر بشكل قانوني وبضمان من المصنع.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.