تعرف على موعد تقديم مرسيدس C-Class الجديدة كُليًا في الأسواق !

منذ فترة ظهرت مرسيدس C-Class الجديدة عن طريق صور تجسسية، والتي تم من خلالها التعرف على بعض من ملامح وتصميم السيارة خصوصًا من التصميم الجانبي الذي اُدخل به العديد من التعديلات.

وكما هو معتاد، عندما يتم نشر صور تجسسية لسيارة، يتم نشر أيضًا صور توقعية لها، حيث تم نشر صورة توقعية تظهر فيها مرسيدس C-Class الجديدة لتكون قريبة جدًا من حيث الشكل والتصميم لشقيقتها الأكبر مرسيدس S-Class ولكن بحجم اصغر بالطبع.

تم الكشف عن مرسيدس C-Class الجيل الجديد 2022 رسميًا !

حيث يُمكن ان نتخيل من الصور التجسسية ان السيارة ستحصل على نفس مقدمة الـS-Class الجديدة مثل الذي رأيناها في مرسيدس S500 ولكن بشكل أصغر ومحتوية على مصابيح تعمل بتقنية LED الى جانب الشبكة وتصميم المصابيح الخلفية الجديدة الأصغر حجمًا.

Mercedes C-Class

أما من حيث المقصورة الداخلية فمن المتوقع والبديهي ان تحصل C-Class الجديدة على نفس التكنولوجيا الموجودة في كل طرازات مرسيدس الجديدة مثل الشاشات الكبيرة بنظام MBUX الجيل الثاني الذي رأيناه في الـA-Class والـE-Class موديل 2021 هُنا في الأسواق المصرية بالإضافة الى وسائل الأمان القياسية.

كما ان سي كلاس الجديدة كليًا تعتمد على نفس قاعدة البناء لنفس شقيقتها S-Class الفاخرة، وهذه القاعدة تُعرف بأسم MRA، وستأتي السيارة اكبر عن الجيل الحالي منها بحوالي 2.5 بوصة وننتظر ان تكون السيارة أوسع بالنسبة للمقاعد الخلفية بفرق ملحوظ عن الجيل الحالي.

مرسيدس سي كلاس الجديدة

موعد الكشف عن مرسيدس C-Class الجديدة

سيتم الكشف عن السيارة لأول مرة بشكل رسمي من مرسيدس في الخارج يوم الثلاثاء القادم الموافق 23 فبراير 2021، حيث ينتظر الملايين أن يتم الكشف عن السيارة فالـC-Class ذات شعبية كبيرة في كافة الأسواق.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد