إطلاق لاند روفر ديفندر موديل 2021 رسميًا في الاسواق المصرية !

أعلن الوكيل الرسمي لـ سيارات لاند روفر في مصر عن إطلاق سيارة لاند روفر ديفندر موديل 2021 الى الأسواق المصرية، السيارة تنضم لعدد كبير من سيارات لاند روفر الموجوده في مصر، وجميع سيارات لاند روفر تمميز بأنها مُتعددة الإستخدامات وتأتي بنظام الدفع الكُلي للعجلات.

السيارة تأتي بفئة واحدة فقط في السوق المصري، وتتوفر هذه الفئة بسبعة مقاعد، ولا يوجد سيارات عديدة في هذه الفئة السعرية بسبعة مقاعد لذلك نجد أن Landrover Defender تُنافس سيارة واحدة وهي فولفو XC90.

لاند روفر ديفندر 2021

لكن نجد ان السيارة تتواجد في نفس الفئة السعرية مع سيارات مثل BMW X3 واودي Q7، وتُنافس ميتسوبيشي باجيرو ومرسيدس GLC200.

مواصفات لاند روفر ديفندر موديل 2021

  • 4 سلندر 2000 سي سي تيربو
  • قوة 300 حصان
  • عزم الدوران 400 نيوتن.متر
  • ناقل حركة اوتوماتيكي
  • تسارع من 0 الى 100 كم في 8.1 ثانية
  • أقصى سرعة للسيارة 191 كم / ساعة مُحددة إلكترونيًا
  • نظام الدفع كلي للعجلات

هذه هي مواصفات لاند روفر ديفندر المُتوفرة في الفئة الوحيدة الموجودة من السيارة، فالسيارة تتوفر بالموتور الـP300.

Landrover Defender

أما بالنسبة للتجهيزات فالسيارة تأتي مع فئة واحدة SE بها كافة التجهيزات، وتأتي السيارة بمقاعد من الجلد ونظام صوتي بقوة 400 وات مكون من 10 سماعات من شركة ميريديان، وتأتي ايضًا بجنوط 20 بوصة وشاشة وسطية تعمل باللمس، كما أنها تتوفر بخاصية الدخول بدون مفتاح وتشغيل السيارة بدون مفتاح.

أما عن مواصفات الأمان في السيارة فهي تأتي بكافة مواصفات الأمان المتوفرة في هذه الفئة مثل نظام النقاط العمياء والكاميرات المحيطية الـ360 درجة بالإضافة الى جميع انظمة الفرامل.

ديفندر

سعر لاند روفر ديفندر موديل 2021

السيارة تأتي كما وضحنا بفئة واحدة وخيار واحد من المحركات، وتتوفر هذه الفئة في السوق المصري بسعر مليون و600 الف جنيه مصري.

الفئةالسعر
فئة واحدة SE1.600.000 جنية
مقالات مُتعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد